شاهد: هند صبري ترافق ملكات مصر "الرحلة الذهبية" إلى مقرهن الجديد

هند صبري فخورة بالمشاركة في الحدث العالمي

أعلنت الفنانة هند صبري، مشاركتها في موكب نقل 22 من المومياوات الملكية من المتحف المصري القديم في ميدان التحرير إلى القاعة الجديدة في متحف الحضارة، بعد جولة ملكية تجوب شوارع القاهرة.

هند صبري
هند صبري تشارك في موكب الرحلة الذهبية

 

ونشرت هند إعلان "الرحلة الذهبية" عبر حسابها على موقع إنستقرام، وعلقت قائلة: الرحلة الذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتى فى هذا الحدث التاريخى.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

يذكر أن هند صبري اعتبرت نفسها ممثلة مصرية رغم أنها تحمل الجنسية التونسية، وأضافت، أثناء استضافتها في برنامج "يوم ليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسرى، ويذاع على قناة الحياة الفضائية: أنا أعتبر نفسي ممثلة مصرية، على الرغم من أننى تونسية، وعندما أذهب لأي دولة عربية يجمعنا الفن، ونجد كوكب الشرق أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم وغيرهم من الفنانين المصرين لذلك أنا أفتخر أننى جزء من هؤلاء الفنانين الذين استطاعوا أن يعبروا الحدود.

 

 

وقالت هند صبري عن مشاركتها في ملحمة "هجمة مرتدة" المقتبسة عن ملفات المخابرات المصرية: مسلسل "هجمة مرتدة" هو أول عمل لي مستوحى من ملفات المخابرات المصرية، لافتة إلى أنه من الملفات الحديثة في المخابرات التي عاشها الناس فهو له علاقة بالأحداث التي حدثت إبان 25 يناير.

 

وتابعت قائلة: أنا وأحمد عز بدأنا العمل سويا في "مذكرات مراهقة" ولم نعمل بعدها سويا لمدة 20 عاما حتى جمعنا مسلسل "هجمة مرتدة" وكذلك في فيلم "كيرة والجن".

 

وتحدثت هند عن أزمتها مع المطرب المغربي سعد لمجرد بعد اتهامه بالاغتصاب، وأكدت إنها رفضت التعاطف معه ودعمه، وكان هذال رأيها ولكنها فوجئت بتوجيه تهديد لها بالقتل.

 

ونفت أن يكون مسلسلها الجديد "البحث عن علا" هو الجزء الثاني من مسلسلها الشهير "عايزة أتجوز" مؤكدة أنها استعانت بشخصية علا فقط، وهناك شخصيات كثيرة داخل العمل تغيرت، وأكدت أن المسلسل يمثل أو تجربة لها لتعلم مهنة الإنتاج.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"