شاهد.. أنجيلا بشارة تبكي وتصرح: لقب طليقة وائل كفوري لن يلغي وجودي

أنجيلا بشارة

كشفت أنجيلا بشارة أن "الأمومة زادت المسؤولية عليها والالتزامات والتضحية لدرجة باتت تكرس حياتها فقط من أجل ابنتيها، ولا يعني لها أي شيء آخر غير سعادتهن".
 



وعن صعوبة أن تكون أنجيلا بشارة أم مطلقة قالت خلال مقابلة لها مع الإعلامي علي ياسين عبر قناة "الجديد": "أكيد صعبة أن تكون أم مطلقة وبالنهاية الأم تلعب دورين وهناك تحديات كثيرة تواجهها ووقت تكون أم مطلقة وتربي ولدين أو أكثر بدها تلعب دورين ".

وعن تسمية ميشال ابنتها الكبرى بهذا الاسم قالت أنجيلا "سميناها على اسم والدها الأصلي ميشال، والبنت الثانية كنت بدي اسم يبدأ بنفس حرف شقيقتها، أحب أن يكون للاسم معنى وعندما بحثت عن معناه أغرمت به".

وعن الدروس التي تعلمها أنجيلا لبناتها قالت "بجرب علم بناتي قد ما فيي انو يكونوا قوايا ويحبوا حالن ويآمنوا انو فينا نحل كل شيء بالحياة بالطاقة الايجابية ".
 

 

لقب طليقة وائل كفوري لا يزعجني



أنجيلا تحدثت كذلك عن ارتباط اسمها بأنها طليقة وائل كفوري، حيث قالت: "لا يزعجني هذا اللقب، فبالنهاية هيدي حقيقة وواقع وهالحقيقة لا تلغي أنجيلا بشارة ووجودي بهذه الدينا، وأستمد قوتي من بناتي".

وبكت أنجيلا عندما تلقت باقة ورد ورسالتين واحدة من ميشال والثانية من ميلانا عبرتا فيها عن حبهما الكبير لها وكتبت لها ميشال في رسالتها "أحبك أمي وأقدر كل ما تقومين به من أجلي، أنت أمي وأحبك دائمًا مع أو من دون مكياج".

وحول متى تكون المحكمة ظالمة في قضية الطلاق بين الشريكين قالت أنجيلا "وقت ما تنطق بالحق ووقتها تحرم ولاد من والدتن، واتحدث عن واقع تعيشه كتير أمهات وليس عني شخصيا، وللاسف بمجتمعنا الذكوري في لبنان الأم بالمحاكم عم بتكون مظلومة والولد ضروري يتربى بحضن أمو ونقطة عالسطر".

واعترفت أنجيلا بشارة أنها كانت تغار أكيد على وائل كفوري وهو أيضًا حسب قولها، وقالت "هوي كان يغار ومافي حب بلا غيرة، الزواج هو اسمى مؤسسة وثمرة هالمؤسسة هم الاولاد والاستمرارية والوجود وهو شراكة بين شخصين ووقتها شخص يقوم بالغاء التاني يبقى شخص واحد وببطل شراكة وزواج ".

وأضافت "أنا ألغيت بس هيدا الشي صار من الماضي وأنا اليوم مستعدة عيش مرحلة جديدة بحياتي وافتح صفحة جديدة ".
 

 

عشت زواج المساكنة لمدة عام



وعن طريقة إعلان ريما نجيم لطلاقها من وائل كفوري قالت "ايه تضايقت وتفاجأت وأنا كنت بتمنى ما تلعب دور قاضي عم ينطق بس بأحكام على الهواء".

أنجيلا قالت أنها تؤمن بالصداقة بعد الحب والانفصال " ايه ضروري البيّ والأم يبقوا أصحاب وفي حال لم يستطع الثنائي التضحية من اجل الزواج فليضحوا من أجل الأولاد".

وتحدثت أنجيلا عن أنها مرّت بفترة احباط مثلها مثل الكثيرين وقالت "متل كل هالعالم أكيد وواجهتها بقوة الله أكيد وبس شوف قديه في حواليي حب اهلي واصحابي وجيران واولادي بقوى وبتحدى حالي وبرجع بوقف ع اجريي".

وفي فقرة الأسئلة السريعة اعترفت أنجيلا بأنها مع المساكنة شرط أن تكون بين الخطبة والزواج وقالت أنها عاشتها لمدة سنة .

وعن الشخصية التي ساندتها في محنة طلاقها قالت "ماما".

وعن مواهب بناتها قالت " تمثيل وغناء التمثيل ميلانا وميشال الغناء".