مشاهير /مشاهير العرب

طلال مارديني: دعيت لوالدتي بالموت حتى ترتاح

كشف الفنان طلال مارديني أن والدته توفيت بعد تعرضها لأربع جلطات دماغية حيث تعذبت كثيراً خلال فترة مرضها. 
وقال طلال ضمن برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الزميلة رابعة الزيات على تلفزيون "لنا" : "والدتي تعذبت كثيراً وعشت موقف صعب جداً عندما كانت في مرضها بين الدعوة لها بالشفاء أو أن يريحها الله من هذا العذاب. وهذه أصعب المواقف التي يواجهها الإنسان حيث كانت في حالة غيبوبة خلال مراحلها الأخيرة ولعل أصعب موقف يواجه الشخص في الحياة أن يطلب من الله تعالى أن يفقد اغلى شخص على قلبه حتى يريحه من عذابه".
وكشف طلال عن وصية والدته له بالزواج وبناء عائلة وأسرة . 
وأوضح طلال أنه عند انتهاء إقامته في دمشق بفندق خمس نجوم والتي استمرت لشهر ونصف الشهر نزل إلى الاستقبال ليدفع الحساب ولكنه فوجئ بأن الحساب مدفوع بالكامل وقال: "فوجئت بأن الحساب مدفوع وعندما سألت علمت أن الصديق باسم ياخور هو من تكفل بذلك كاملاً وعندما اتصلت به لأسأله أغلق الخط بوجهي وقال لي إن لا داعي للكلام بهذا الموضوع وانتهى هنا وعدا عن ذلك فإن باسم لم يفارقني أبداً خلال فترة إقامتي ومرض والدتي فهو أكثر من صديق و آخ". 
وعن خلافه مع الفنان أيمن رضا قال مارديني: " أنا أحبه جداً ودائماً ما يتم فهمنا بشكل خاطئ من خلال التصريحات وقصة أن أمي تكتب لي المسلسلات حدثت في مسلسل "خاتون" حيث مازحني وقال لي "متى لحقت امك أن تكتب لك كل هذه الحلقات". وأعاد هذا المزاح من خلال تصريح آخر وأنا أحبه جداً". 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X