مشاهير /مشاهير العرب

والدة هنادي مهنا تصاب بفيروس كورونا

هنادي مهنا تطلب الدعاء لوالدتها

تضاعفت آلام الفنانة هنادي مهنا فبعد إصابتها بفيروس كورونا، وثبوت إيجابية عينة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، أعلنت بالأمس إصابة والدتها الفرنسية بالمرض، مع اشتباه بانتقال العدوى إلى والدها الموسيقار هاني مهنا.

هنادي مهنا
هنادي مهنا في طفولتها برفقة والدتها (الصورة من إنستقرام)

 

هنادي مهنا أعلنت الخبر عبر خاصية الاستورى بحسابها على موقع إنستقرام، طالبة الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، وقالت: ادعوا لماما ايجابى كورونا.

هنادي مهنا
هنادي مهنا تعلن إيجابية عينة والدتها لفيروس كورونا

 

وأكد الموسيقار هاني مهنا صحة الخبر معلنا ثبوت إيجابية مسحة زوجته لفيروس كورونا، وأشار إلى أنه سيلتزم العزل الصحي لوجود اشتباه بانتقال العدوى إليه.

 

يذكر أن والدة هنادي مهنا هي الزوجة الأولى للموسيقار هاني مهنا ولا تظهر كثيرا في المناسبات العامة، ولكنها خطفت الأنظار في حفل زفاف ابنتها على الفنان أحمد خالد صالح، وقامت هنادي بمشاركة جمهورها صورة نادرة لها برفقة والدتها ضمن مشاركتها في تحدي "صورة من الطفولة" الذي انطلق عبر مواقع التواصل واستقطب عددا كبيرا من نجوم الفن.

 

هنادي اختارت اليوم لنشر صور الطفولة بسبب موافقته عيد ميلاد والدتها "بيتي"، وأرفقت بالصورة معايدة قالت فيها: عيد ميلاد سعيد أمي الجميلة، وأجمعت التعليقات أن هنادي ورثت جمالها بالكامل من والدتها، خاصة وان الصورة تبرز التشابه الشديد في ملامحهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X