"الحج والعمرة" تستعدّ لشهر رمضان بتحسين خدماتها لضيوف الرحمن

وزارة الحج والعمرة

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن استعداداتها لتنظيم موسم شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال اعتمادها على منظومة مؤسسية تحمل شعار "مهمة مستمرة"، من أجل تحسين خدماتها لضيوف الرحمن.

الحج والعمرة

وكشفت الوزارة أنها قد بدأت بالفعل في تطوير خدماتها لضيوف الرحمن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث تستهدف الوزارة أيضًا القيام بتطوير الأعمال الميدانية المختلفة لمواكبة تطلعات ومتطلبات ضيوف الرحمن بجعل الخدمات أكثر تطورًا.

كما أوضحت "الحج والعمرة" أنها تعمل مع الجهات والمؤسسات المختصة لإعداد الخطط التنفيذية بشكل أمثل، في ظل الاستعداد لرمضان المبارك، من أجل أداء العمرة بشكل آمن، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المُستجد.

وأشارت الوزارة إلى أنها تسعى لتطوير قطاع الحج والعمرة من خلال وضع الكثير من التحسينات والتطوير للخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن، وذلك في إطار الاهتمام بتحقيق مستهدفات الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

وتستهدف حكومة المملكة تحسين جميع الأعمال الخاصة بالخدمات المُقدمة للمعتمرين والحجاج، ويظهر ذلك ضمن خطة وزارة الحج والعمرة، التي تعمل على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، بالإضافة للاعتماد على حوكمة الأعمال لرفع مستوى قطاع الحج والعمرة.