أحمد السقا وأمير كرارة "نمبر وان" دراما رمضان 2021 ب "نسل الأغراب"

أحمد السقا وأمير كرارة خطفا الأنظار بإطلالات غريبة

احتفل الفنان أحمد السقا بتصدر الإعلان التشويقي الأول لمسلسله "نسل الأغراب"، نسبة المشاهدة على اليوتيوب، إضافة إلى تصدره ترند موقع جوجل في مصر، بعد ظهور السقا بأسنان من الفضة، بينما خطف بطل العمل أمير كرارة الأنظار بوضع الكحل في عينيه، ومشهد له وهو يأكل من فم الأسد.

أحمد السقا
أحمد السقا وأمير كرارة يتصارعان على مي عمر

السقا كتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: "نسل الأغراب، يتصدر المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة بعد عرض البرومو على اليوتيوب.

 

نسل الأغراب يتصدر المركز الأول في قائمة الاعلى مشاهدة بعد عرض البرومو على اليوتيوب

تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed Elsaka‎‏ في الأربعاء، ٢٤ مارس ٢٠٢١

 

ولفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور السقا بإطلالة غريبة بشخصية عساف، حيث برزت أسنانه الفضية وهي عادة عند بعض القبائل في صعيد مصر، كما حلق شعر رأسه بالكامل، بينما وضع أمير كرارة بشخصية غفران الكحل في عينيه وهي عادة عند قبائل الغجر، كما قدم أكثر من مشهد مع الأسد.

 

 

واللقطة التي اثارت فضول الجميع كانت معركة بين السقا وأمير كرارة وكل واحد منهما يدعي أبوة أحمد مالك، وردد كرارة والسقا جملة واحدة تقول: اتفرج على ابوك وهو بقتل ابوك.

 

يشارك في بطولة مسلسل "نسل الاغراب" أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، وفردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، وإنجي المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج شركة سينرجي، وتأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"