جمال /جمال العروس

تسريحات شعر عروس 2021 من إنستغرام

ترغب كل فتاة في الظهور بإطلالة جذابة ومتميزة بحفل زفافها، لذا تسعى إلى اختيار أجمل تسريحة شعر تتناسب مع رسمة وجهها، والمكياج الذي ترغب في تطبيقه، وتنسيقها أيضاً مع تصميم فستان الزفاف. وخلال السطور التالية؛ جمعت لك "سيدتي. نت" عدة تسريحات شعر عروس 2021 من إنستغرام، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة وأنيقة بحفل زفافك.

تابعي المزيد: تسريحات شعر يونانيه للعروس

 

تسريحة شعر مرفوعة مع إكسسوار من اللؤلؤ

تسريحة شعر مرفوعة مع إكسسوار من اللؤلؤ

إذا كنت تتمتعين بشعر طويل، وترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة وهادئة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة، وتقسيم الشعر إلى نصفين من الأمام، وترك خصلات جانبية.ويمكنك تزيين تسريحة الشعر المرفوعة بإكسسوار هادئ من اللؤلؤ، وتنسيقه مع فستان بدون أكمام، ليضفي على إطلالتك جاذبية وأناقة.

تسريحة شعر منسدلة مع تاج مرصع بالألماس

إذا كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة جذابة وأنيقة لحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بتسريحة شعر منسدلة للوراء والجانبين، مع تزيينها بتاج من الذهب الأصفر ومرصعاً بالألماس الأبيض.ويمكنك تنسيق تسريحة الشعر المنسدلة مع فستان بدون أكمام، وطرحة طويلة، تمنحك إطلالة راقية وفخمة.

تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان

تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة مرحة وعفوية بحفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان، مع تقسيم الشعر لنصفين من الأمام، وتزيينه بإكسسوار هادئ من الألماس أو اللؤلؤ.

تابعي المزيد: علاج تساقط شعر العروس بهذه الوصفات

 

تسريحة شعر على شكل كعكة مرفوعة

إذا كنت من محبي الإطلالات الأنثوية الناعمة، وترغبين في الظهور بشكل أنيق في حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر على شكل كعكة مرفوعة، مع ترك خصلات جانبية رفيعة. ويمكنك تنسيق تسريحة الشعر المرفوع مع فستان بأكمام طويلة، وبتصميم ذيل طويل، يضفي على إطلالتك جاذبية وأناقة.

                                                                                                     
تسريحة شعر مموج

تسريحة شعر مموج

 

 

إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وناعم، وتبحثين عن إطلالة مرحة وأنيقة لحفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر مموج، وتركه منسدلاً للوراء وعلى أحد جانبي الوجه.
ويمكنك تنسيق تسريحة الشعر المموج مع فستان بدون أكمام، ومكشوف الظهر، ليمنحك قدراً من الجاذبية والأناقة.

تسريحة شعر منسدل مع تاج مرصع بالألماس واللؤلؤ

إذا كنت تبحثين عن إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والأناقة لحفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر منسدل للوراء، مع غرة أمامية.
ويمكنك تزيين تسريحة الشعر المنسدل بتاج مرصع بالألماس واللؤلؤ، وتنسيقها مع فستان بأكمام طويلة، ومكشوف الظهر، ليمنحك جاذبية وفخامة.

تسريحة شعر قصير وخصلات مسحوبة إلى الجنب

 

تسريحة شعر قصير

إذا كنت تتمتعين بشعر قصير وتبحثين عن إطلالة أنيقة لحفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر قصير مع عمل بف على الجنب، وتركه منسدلا بشكل أنيق.
ويمكنك تنسيق تسريحة الشعر القصير مع فستان بتصميم الكب، وبتصميم حورية البحر، ليمنحك إطلالة رومانسية وجذابة.


تابعي المزيد: تسريحات شعر للعروس بالكريستال 2021

 

 

X