اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهر العسل في إندونيسيا

تشكل إندونيسيا وجهة شهر عسل مميزة للغاية، نظراً لشواطئها الخلابة، وثروتها التاريخية، وتضاريسها الخضراء، والغابات الاستوائية المطيرة، إضافة إلى الأنشطة العديدة التي يمكن ممارستها بها.

وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على أفضل وجهات شهر العسل في إندونيسيا، إذا كنت ترغبين في تجربة إقامة فاخرة ومريحة واستكشاف أشياء مبهجة للقيام بها مع شريك حياتك.

تابعي المزيد: وجهات لشهر العسل في يوليو

جزيرة بالي

تعد جزيرة بالي من الوجهات الأكثر شعبية في إندونيسيا، إذ تقع بين جاوة ولومبوك، وتتميز بمناطقها الساحلية الرائعة.

وإذا قررتِ قضاء شهر العسل في بالي، فإنك ستتمتعين بقدر كبير من المغامرة والرومانسية، سواء برياضة اليوجا والتأمل، بجانب المغامرات التي يمكنك مشاركتها مع زوجكِ.                                 
                
ويمكنك القيام بعدة أنشطة في بالي، كمشاهدة غروب الشمس في صرح تاناه لوت، والقيام بنزهة صباحية في مصاطب الأرز تيجالالانج، والاستمتاع بالمناظر الجميلة، والقيام بجولة في جبل باتور أثناء شروق الشمس، واكتشاف أفضل شلالات بالي.

 جزيرة لومبوك

تتميز جزيرة لومبوك بالشواطئ الرائعة، وبركان جبل رينجاني المهيب، والحياة البحرية الرائعة التي يمكن رؤيتها واكتشافها، إذ تقع جزيرة لومبوك في نوسا تينجارا الغربية، ويفصلها مضيق لومبوك عن بالي في الغرب ومضيق ألاس في الشرق من جزيرة سومباوا.

وتتميز جزيرة لومبوك، بجمالها الطبيعي، والمواقع التاريخية التي تحظى بها، إضافة إلى الشواطئ الخلابة، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات الشعبية في نوسا تينجارا الغربية.

جزر نوسا

يمكنك زيارة جزر ناسا لمدة يوم أو يومين فقط، كما يمكنك البقاء بقدر ما تريدين واستكشافها مع شريك العمر، إذ تقع على بعد 30 دقيقة فقط بالقارب من البر الرئيسي في بالي وهي جزء منها، ولكن عندما نصل إلى هناك، فسنشعر وكأنك على بعد أميال من ضجيج كوتا أو سيمينياك.

 


يوغياكارتا
    

تعرف يوغياكارتا باسم "يوغيا"، وتقع في جزيرة جاوة الإندونيسية، وتشتهر بفنونها التقليدية وتراثها الثقافي، وتعد واحدة من أكثر الأماكن زيارة في إندونيسيا، كما تضم الصروح  الهندوسية والبوذية المشهود لها من قبل اليونسكو، بوروبودور وبرامبانان.

وفي يوغياكارتا؛ يمكنك الاستيقاظ مع شروق الشمس واستكشاف موقع التراث العالمي لليونسكو، فضلاً عن مشاهدة غروب الشمس المذهل وسط خلفية صرح برامبانان، واستكشاف أكبر مجمع صرح هندوسي في إندونيسيا.

تابعي المزيد: نشاطات لشهر العسل في البرازيل