جمال /جمال العروس

مكياج بيبي فيس

يحظى مكياج بيبي فيس "Baby Face" بشعبية كبيرة في بعض البلدان مثل كوريا وتايلاند، رغبة من كل سيدة في الظهور بوجه ملائكي نقي مثل الطفل. في الأساس؛ مكياج الـ"بيبي فيس" يجعل وجوه الشابات تبدو مثل وجه طفل، فهو مكياج ناعم وسهل للغاية ويتطلب القليل من المكونات، ويمكن أن يستعين به أولئك الذين لا يحبون قضاء ساعات أمام المرآة في وضع طبقات من المكياج. وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على طريقة تطبيق مكياج عروس بيبي فيس، بحسب موقع "Style craze".

تابعي المزيد: صيحات مكياج عروس خريف 2021

 

-الكونسيلر

مكياج بيبي فيس
مكياج بيبي فيس

في البداية تحتاجين إلى ترطيب بشرتك لتكون صحية، لذا ضعي الكونسيلر على أجزاء من وجهك وتحديداً التي تظهر عليها علامات الشيخوخة، وكذلك على البقع أو حب الشباب أو الانتفاخ تحت الخدين، وامزجيه مع باقي الوجه.

-كريم الأساس

لتطبيق مكياج البيبي فيس، عليكِ وضع كريم الأساس على وجهك ويجب تجنب أن يظهر بشكل متكتل، وامزجيه بأصابعك بلطف شديد، فهذا يساعدك على الظهور ببشرة صحية هادئة كالطفل، وعليكِ مزجه من وسط الوجه نحو الحواف الخارجية.

-بودرة الوجه

بعد تجهيزك للبشرة بالترطيب اللازم وتطبيق كريم الأساس المناسب لك، حان الوقت لوضع بودرة الوجه، إذ تعد من مستحضرات التجميل التي تساعدك في الحصول على مظهر غير لامع، فضلاً عن أنها تحافظ على المكياج ثابتاً في مكانه، ويجب وضعها على طول خط الفك وحافة الجبهة، سيمنع ذلك شعرك من الالتصاق بوجهك.


-أحمر الخدود أو البلاشر

تطبيق مكياج بيبي فيس
تطبيق مكياج بيبي فيس

من المعروف أن الأطفال يمتلكون خدوداً وردية وخزامية، لذا يجب تطبيق أحمر خدود خزامى، وإذا تمكنتِ من العثور على أحمر الخدود الخزامى، ضعي البودرة على عظام وجنتيك، وباستخدام الفرشاة؛ امزجي أحمر الخدود بضربات مستقيمة من المركز باتجاه الأذن.

تابعي المزيد: شد وترطيب اليدين قبل ارتداء خاتم الزفاف


-الحواجب

يجب أن تعلمي أن الأطفال نادراً ما يكون لديهم حواجب مستقيمة ورقيقة، ولكن بالنسبة لمكياج Baby Face، فأنتِ لا تريدين جبيناً كثيفاً.

إذا كان لديك حواجب رفيعة وتعتنين بها جيداً، فاستخدمي الماسكارا على حاجبيك لإفراغهما قليلاً، ثم استخدمي قلم حواجب من نفس اللون لرسم حدود الحاجبين لجعلها تبدو أكثر سمكاً، أما إذا كان لديك حواجب سميكة بالفعل، فاستخدمي مشط الحاجب لترتيب حاجبيك بشكل أنيق.

يجب ألا يكون قوس الحاجب في مكياج Baby Face مستقيما أكثر أو أقل، ويجب ألا يكون طويلاً، لذا استخدمي أدواتك لجعل حاجبك يبدو طبيعياً قدر الإمكان.

-ظلال العيون

تطبيق مكياج بيبي فيس
تطبيق مكياج بيبي فيس

لتطبيق مكياج بيبي فيس؛ استخدمي ظلال عيون طبيعية، باختيار لون يناسب درجة بشرتك، كظل الجفون الوردي اللامع الذي يمكن أن يضيف لمسة ملائكية على الوجه.

-الشفاه

إذا كنت ترطبين شفتيك بانتظام، يكفي وضع طبقة من Baby Lips للحصول على مكياج بيبي فيس، ولكن إذا كانت لديك مشكلة في ترطيبها، فأنت بحاجة إلى تقشيرها أولاً، ثم تضعين لون شفاه وردياً أو برتقالياً.


تابعي المزيد: عطر مثالي للعروس يوم الزفاف

 

X