بلس /أخبار

عريس سيئ الحظ يفقد خاتم الزواج أثناء عقد القران

عريس سيئ الحظ يفقد خاتم الزواج خلال حفل عقد القران

ضل شاب أمريكي يخطط لأن يكون حفل عقد قرانه بعروسه مميزا ، فاختار مكان عقد القران بعناية ليفاجئ عروسه ، لكن حصل مالم يكن في الحسبان ، وتحولت أسعد لحظة في حياة العروسين، إلى صدمة كبيرة ، حيث فقد العريس "سيء الحظ"، خاتم الزواج، أثناء مراسم عقد القران، فقد سقط منه الخاتم الماسي عبر شقوق رصيف ميناء يطل على بحيرة "تاهو" الشهيرة في منطقة سييرا نيفادا الأمريكية ، بينما كان يوشك على تقديمه لعروسه.
وأصيب العروسين "مارلي" و"أندرو كينت"، وهما من ولاية "واشنطن" بالصدمة، بسبب هذه المفاجأة الصاعقة التي عصفت بفرحتهما.

عريس سيئ الحظ يفقد خاتم الزواج خلال حفل عقد القران2.
عريس سيئ الحظ يفقد خاتم الزواج خلال حفل عقد القران2.

تابعوا المزيد: أغرب وأطرف عروض الزواج


وتظهر الصور التي التُقطت خلال مراسم عقد القران، صدمة العروس بعد سقوط الخاتم الماسي ، عبر فجوة في رصيف الميناء وانتهى به الحال في المياه المتجمدة أسفله،
أثناء تبادل الخواتم، حيث أخذ العريس أندرو كينت الصندوق الذي يحمل خاتم عروسه مارلي الماسي، وعندما فتحه سقط الخاتم مباشرة في البحيرة عبر صدع في الجسر الذي وقف عليه العروسان.
وفشلت محاولات العروس الذي جثا على ركبتيه محاولا استعادته ، دون فائدة ، فاضطرا لمواصلة مراسم اعقد القران بدون خاتم الزواج، بعد التأكد من عدم وجود أمل في استعادته لكن كانت في انتظارهما مفاجأة سعيدة بفضل غواص محترف.
وقال الزوجان لمحطة فوكس الامريكية بأنهما اضطرا لإيقاف مراسم الزواج لوهلة لمحاولة التوصل إلى خطة لاستعادة الخاتم، وكانت أول فكرة خطرت للعريس أن يقفز في المياه للبحث عنه، لكن الحاضرين أقنعوه بالعدول عن هذه الفكرة بسبب البرودة الشديدة للمياه، ومضيا قدمًا بعد ذلك في حفل الزفاف.

عريس سيئ الحظ يفقد خاتم الزواج خلال حفل عقد القران1.
عريس سيئ الحظ يفقد خاتم الزواج خلال حفل عقد القران1.


وتمكن الغواص المحترف "فيل أبيرناثي"، من استعادة الخاتم الماسي ، عندما قفز للغوص في بحيرة "تاهو"، حيث عثر عليه بين بعض الصخور في المياه وتواصل مع الزوجين لإبلاغهما بالخبر السعيد .
وأكد العروسان أن هذا الحادث المزعج ترك لهما ذكرى لا تُنسى مدى الحياة.
يشار الى أن العديد من العرسان ايفضلان عقد قرانهما على بحيرة تاهو، هي بحيرة مياه عذبة كبيرة في منطقة سييرا نيفادا الأمريكية يقصدها آلاف السياح والعشاق للاستمتاع بقضاء وقت سعيد فيها .

تابعوا المزيد: شاب يطلب يد حبيبته من والدها المتوفى..؟

X