اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يحيى الفخراني يتصدر البرومو الأول لمسلسل «نجيب زاهي زركش» 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «نجيب زاهي زركش» للفنان الكبير يحيى، البرومو الأول لها، حيث شهد تشويقاً كبيراً للجمهور الذي ينتظر عودة النجم الفخراني بعد غياب آخر عامين عن دراما رمضان، حيث كانت آخر أعماله مسلسل «بالحجم العائلي» عام 2019.

وقد ظهر النجم يحيى الفخراني في بداية البرومو وهو يَتَحَدّث بعصبية مع شخصية غير موجودة تدعى «شفيقة» التي يبدو أنّها زوجته، لكن لم يَتضح هل كان يتخيل وجودها ويتحدّث معها أم لا، بالإضافة لقيامه ببعض مشاهد الحركة، ويقوم بضرب أحد الأشخاص، برفقة الفنان إسلام إبراهيم الذي يُجَسِّد دور ابنه في العمل.

ومازال النجم القدير يحيى الفخراني يكمل مشاهده بالمسلسل الذي على وشك أن ينتهي من تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل.

بوستر مسلسل «نجيب زاهي زركش
بوستر مسلسل «نجيب زاهي زركش"

ومن جانبه، حرص الفنان إسلام إبراهيم على نشر عِدّة صور تجمعه بيحيى الفخراني من كواليس تصوير «نجيب زاهي زركش»، وذلك عبر حسابه على إنستغرام، حيث أرفقها بتعليق «العشق»، والتي دائماً ما تلقى تفاعلاً كبيراً من قبل محبي النجمين.

ويشارك في بطولة مسلسل «نجيب زاهي زركش» بجانب يحيى الفخراني، كل من أنوشكا، وهالة فاخر، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، ونهى عابدين، وشيرين، ورنا رئيس، ومحمد محمود، وتميم عبده، ومحمد الصاوي وفتوح أحمد ومن إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال. وتدور قصة العمل في إطار درامي كوميدي حول الثري نجيب زاهي صاحب العديد من الممتلكات والذي يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته في أولى حلقات المسلسل، تاركة له 3 أبناء يدعون (مسعد وسعيد وسعد)، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويعتبر «نجيب زاهي زركش» المنتظر عرضه، هو التعاون الخامس الذي يجمع الفخراني بالكاتب عبد الرحيم كمال بعد عِدّة مسلسلات ناجحة في السنوات الماضية، وهي «شيخ العرب همام» عام 2010، و«الخواجة عبد القادر» عام 2012، و«دهشة» عام 2014، و«ونوس» عام 2016.