أزياء /إطلالة العروس

فساتين زفاف مستوحاة من أميرات ديزني 2021

فستان للمصمم ألفرد أنجيلو 

اذا كنت إمرأة حالمة وتبحثين عن فستان زفاف، ما عليك سوى اختيار فستان زفاف مستوحى من أميرات ديزني 2021. فتلك القطعة مميزة بتصاميمها وعالقة في ذاكرة غالبية الفتيات اللواتي كن يشاهدن ديزني في طفولتهن.

تابعي المزيد: موديلات فستان زفاف اسود لعام 2021

 

كشكش وتنورة

فستان من تصميم اليابانيKuraudia Co.
فستان من تصميم اليابانيKuraudia Co

تتميّز فساتين الزفاف المستوحاة من ديزني بتصاميمها الناعمة والهادئة. فمن منّا لا تذكر تلك الأثواب التي تتراوح بين الواسعة جداً، وتلك الأثواب الكلاسيكية التي تكون عادة مع نصف اكمام، وواسعة في الاسفل قليلاً. اضافة الى الأثواب التي تتواجد مع تنورة والتي تحمل الكثير من المعاني فهي مكشكشة تتحرّك برشاقة.

تابعي المزيد:فساتين زفاف لبنانية 2021 بتصميم مميز

 

فستان كل فتاة

Alfred Angelo
فستان للمصمم ألفرد أنجيلو 

يعتبر فستان ديزني هو حلم كل فتاة التي تتأمل بلوك يجمع بين الكلاسيكية والأناقة، ويظهرها بعمر أقل مما عليه. فتلك القطعة تعطي الفتاة طلة مميزة. هذه التصاميم تجذب إنتباه العروس التي تقبل على الزواج حالياً، لأنها بسيطة بلمستها وأقمشتها المنسدلة.

تابعي المزيد:فساتين زفاف موديل سندريلا 2021

 

تصاميم حقيقية

Allure Bridal
 فستان من Allure Bridal



لشدة تعلق الفتيات بفساتين وتصاميم الشخصيات في ديزني، طرحت ديزني مجموعة فساتين زفاف مستوحاة من الاميرة مع  Allure Bridals.  إحتوت المجموعة على 16 قطعة مستوحاة من أميرات ديزني Cinderella و Belle و Ariel و Rapunzel و Sleeping Beauty و Tiana و Jasmine و Snow White و Pocahontas وAurora.

 

تابعي المزيد: موديلات فستان زفاف وردي 2021

X