ليلى عز العرب لـ«سيدتي»: أجسد والدة كريم عبد العزيز في "الاختيار 2"

ليلى عز العرب

كشفت الفنانة ليلى عز العرب لـ «سيدتي» عن تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان القادم، حيث قالت: «أشارك مع النجم كريم عبد العزيز في مسلسل "الاختيار 2"، حيث سأجسد في المسلسل دور والدته التي تدعى (هدى)، وسيرى المُشاهِد الكيمياء بيننا في العمل». وعن مفاجآت المسلسل المتوقعة من أكشن قالت ليلى: «العمل يروي أحداث ما بعد يناير 2011 ويكشف تفاصيل مؤامرات مرت بها مصر من أحداث حقيقية، كما يكشف العديد من التضحيات التي قدمها رجال الشرطة وتعاونهم أجهزة الدولة جميعها لحماية الشعب المصري. أنا فخورة بالفعل بمشاركتي في عمل بطولة كالاختيار، وسعيدة أكثر بمشاركة النجم كريم عبد العزيز أحد أهم أعماله القادمة».


هنا الزاهد بطلة عن جدارة وكوميديا «حلوة الدنيا سكر» قريبة إلى قلبي

 ليلى عز العرب
ليلى عز العرب


وصَرّحت ليلى عن مُشارَكتها مع الفنانة هنا الزاهد في إحدى حكايات مسلسل «حلوة الدنيا سكر» في حكاية «لا سحر ولا شعوذة»، قائلة: «مسلسلات الميني دراما التي تقدم حالياً أثبتت نجاحها وإقبال الجمهور عليها لما فيها من عناصر قوة ونجاح وتكثيف درامي ويقدم الممثل فيها أفضل ما عنده، وخفيفة لدى المشاهد، وهرباً من المط والتطويل»..


أشارك نيللي كريم وأكرم حسني بطولة العميل صفر

ليلى عز العرب في حكاية لا سحر ولا شعوذة في مسلسل حلوة الدنيا سكر
ليلى عز العرب في حكاية لا سحر ولا شعوذة في مسلسل حلوة الدنيا سكر


وعن جديد أعمالها في السينما قالت عز العرب: «بصراحة ظننت أن السينما خاصمتني، إذ إن أول بداياتي كانت مع النجم أحمد حلمي في 1000 مبروك، حيث شهد انطلاقتي وإعجاب الجمهور بما قدمناه فيه. ولكن الحمد لله سأشارك بعد رمضان في فيلم العميل صفر مع النجمة نيللي كريم والفنان أكرم حسني، وسيدور المسلسل في إطار كوميدي، حيث أحب هذه النوعية من الأفلام التي أخرج فيها أفضل ما عندي». وتابعت ليلى: «سنبدأ تصوير العميل صفر بعد رمضان مباشرة إن شاء الله، على أن يعرض في موسم نهاية العام».


أحب كاملة أبو ذكرى ولا أعرف من أغضبها

ليلى مع كريم عبد العزيز
ليلى مع كريم عبد العزيز


واختتمنا مع ليلى بسؤالها عمن أغضب المخرجة كاملة أبو ذكري بعد تصريحاتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم»، فردت قائلة: «لست أنا والله، حيث إن كاملة أحبها على المستوى الشخصي وهي من المخرجات المهمات الموجودات بالوسط الفني. وسمعت وقتها بأن هناك مشكلة حدثت في لوكيشن تصوير مسلسل زي الشمس، ولكني لم أستفسر عن الواقعة؛ إذ أني من طبعي عن الكلام فيما لا يعنيني».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"