دينا الشربيني: لست مؤمنة بالحظ رغم أنه وضعني "وسط الكبار"

دينا الشربيني وصورة من برنامج بصراحة مع ..
دينا الشربيني: لست مؤمنة بالحظ رغم أنه وضعني "وسط الكبار"
2 صور

في مقطع فيديو مزجت فيه بين شخصيتها داخل أحداث مسلسل "قصر النيل"، وبين بعض الأحداث الحقيقية في حياتها، أكدت النجمة دينا الشربيني إنها لا تؤمن بالحظ، رغم أن ضربة واحدة منه وضعتها وسط الكبار، كما أكدت أن الإنسان يقع أحيانا في الحب بسبب كثرة الكره.

دينا الشربيني
دينا الشربيني بإطلالة كلاسيكية على بوستر مسلسل قصر النيل

 

الفيديو تم تسجيله للترويج لمسلسل "قصر النيل" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021 عبر شبكة قنوات MBC ومنصة شاهد vip التي روجت للمقطع ضمن دعايتها للعمل، وظهرت دينا بإطلالة كلاسيكية تعود لمنتصف القرن الماضي، وقالت: اسمي كاميليا سيف الدين مش مؤمنة بالحظ أبدا بس بضربة حظ واحدة وصلت هنا وسط الأكابر، مش مكانى وكلهم عايزين يؤذونى بس أنا مابخافش، ساعات من كتر ما بنكره بنحب، استنونى في قصر النيل.

 

 

يذكر أن دينا الشربيني انفردت بالبوستر الرسمي الأول لمسلسل "قصر النيل" ، وظهرت بإطلالة سيدات الطبقة الراقية في المجتمع المصري بخمسينيات القرن الماضي.

 

البوستر تم طرحه بواسطة الشركة المنتجة، مع صورة إضافية لدينا الشربيني من داخل العمل، ويعكس البوستر طابع الغموض والإثارة الذي يهيمن على أحداث العمل، حيث تجسد دينا شخصية "كاميليا" المتزوجة برجل ثري يتعرض للقتل في بداية العمل، فتضطر للزواج بشقيقه وتقبل أن تكون زوجة ثانية، وتبدأ بنفس الوقت رحلة البحث عن قاتل زوجها ورحلة أخرى لضمان حقها في الميراث.

 

مسلسل "قصر النيل" يعد البطولة المطلقة الرابعة لدينا الشربيني في موسم دراما رمضان، ويشاركها بطولة العمل كل من ريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، والفنان صلاح عبد الله، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي ومحمد محمود عبد العزيز، ومهندس الديكور كارم محمود، وقام بتأليف الموسيقى التصويرية للمسلسل أمين بوحافة، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج خالد مرعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"