خالد الداحم يكشف لـ «سيدتي» تفاصيل فيلمه القصير «امتنان»

الفنان السعودي الشاب خالد الداحم

انتهى الفنان السعودي الشاب، خالد الداحم، أخيراً من تصوير فيلمه الجديد «امتنان».

 

بوستر فيلم «امتنان»



ويأتي هذا الفيلم بعد عمله على سلسلة متتابعة من الأفلام القصيرة، التي تطرقت إلى قضايا متنوعة، بدأها قبل عامين بفيلم «أمان» لـ "اليوم العالمي للأم"، ثم صوَّر «حياتين»، و«مبهم»، و«دبر نفسك».

ومن المقرَّر طرح الفيلم الجديد في يوتيوب قبل شهر رمضان المبارك.

قصة واقعية

 

ورشة عمل فيلم «امتنان»


الفنان خالد الداحم تحدث لـ «سيدتي» عن تفاصيل الفيلم قائلاً: "انتهينا أخيراً من تصوير امتنان، وهو فيلم قصير، يطرح قضيةً اجتماعية بطريقة مختلفة، تبدأ بقصة واقعية، وتتحول إلى خيالٍ في النهاية". مضيفاً "من وجهة نظري، الفيلم مميز جداً بقصته الجميلة، وقد استغرقنا وقتاً طويلاً في العمل عليه، لكن لا أستطيع كشف جميع جوانبه حتى يستمتع به الجمهور عند عرضه".

المكان الصحيح

 

طاقم عمل فيلم «امتنان»


وتطرق إلى فريق العمل، مبيناً أنهم حرصوا على اختيار الطاقم المناسب لاحتياج القصة، وتم وضع كل شخصٍ في المكان الملائم له، كاشفاً عن أنهم قاموا بتصوير الفيلم في الرياض، العاصمة السعودية، وهو من إنتاج شركة 2creative، وسيناريو وحوار خالد العاشق، وإخراج طلال هملان.

وعن دوره في الفيلم قال: "عملت على الإشراف العام، إلى جانب التمثيل، وشاركني البطولة عطاف عبدالرحيم، وتمار الحربي، والطفلة العنود الحربي، وضيف الشرف الفنان سلطان أبو شال، أما الفنيون فهم أحمد خليل، مدير التصوير والإضاءة، ونيازي مصطفى، مساعد المصور، وأسعد بابكر، مهندس الصوت، وأحمد ممدوح ميك آب آرتست، إضافة إلى أحمد عبدالرحيم، منفذ الإنتاج، ومحمد مرشد، المستشار الفني، فيما تمَّت عمليات المونتاج والتلوين في البحرين عبر شركة INFIVE PRODUCTION لحمد مرسل، وأخص بالشكر المخرج طارق الرويلي، وعبدالرحمن القريبي، ومحمد الزهراني، وهشام الهتار على مساعدتي في إخراج العمل كما أرغب تماماً".
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"