أمنية منى زكي هل تتحقق هذا العام؟

منى زكي تعود لدراما رمضان بعد غياب 5 سنوات

أكدت الفنانة منى زكي عن حماسها لتقديم فيلم القاهرة مكة الذي تعود به للتعاون مع المخرج هاني خليفة، لافتة إلى أن تنفيذ الفيلم يعد بالنسبة إليها "أمنية" تتمنى أن تتحقق في شهر سبتمبر المقبل، وهو الموعد المقرر لبدء التصوير، وأشارت إلى أن الفيلم تعرض لعدة تأجيلات دون ذكر الأسباب.

منى زكي
منى زكي تبدا تصوير فيلم القاهرة مكة سبتمبر المقبل

 

 

وأضافت منى زكي في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" أن مشروع الفيلم الذي كتبه محمد رجاء لديها منذ سنوات، تم تأجيل تنفيذه أكثر من مرة، معربة عن أملها أن يبدأ تصوير الفيلم في موعده المحدد بشهر سبتمبر المقبل.

 

 

وأضافت أن سر حماسها للفيلم هو الشخصية التي تقدمها إلى جانب طريقة سرد القصة، مشيرة إلى أن الأحداث تطورت حول رحلة تستغرق حوالي 3 أيام.

 

من جانب آخر، كشفت الفنانة منى زكى عن دورها فى مسلسل "لعبة نيوتن" والذى تخوض به موسم دراما رمضان 2021، بعد غياب خمس سنوات منذ قدمت مسلسل "أفراح القبة"، وقالت: العمل جديد ومختلف وأقدم شخصية صعبة مركبة، حيث تعانى الشخصية من الخوف بسبب بعض العادات والتقاليد الخاطئة، وهو أمر يوثر نفسيا على الشخصية وقد يصيبها بأمراض نفسية يصعب علاجها وهو ما تمر به الشخصية فى العمل.

 

 

وسبق أن أثارت منى شغف محبيها لمتابعة مسلسلها الجديد، بعد تغيير اسمه من "تقاطع طرق" ليصبح "لعبة نيوتن" وحبست أنفاس الجميع بالإعلان التشويقي الأول الذي امتد زمنه 44 ثانية دون كلمة واحدة، وظهر فيه أغلب نجوم العمل بلقطات سريعة وغامضة.

 

الإعلان التشويقي تم نشره للمرة الأولي عبر الحساب الرسمي لمخرج المسلسل تامر محسن، ويظهر فى الإعلان أبطال العمل منى زكى ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد ومايان السيد ولم يتحدث أى واحد منهم مع عرض لقطات سريعة.

 

 

 

يذكر أن منى زكي طاردها سوء الحظ منذ قدمت مسلسلها "أفراح القبة"، حيث تم الغاء مشروع مسلسل "إيزيس" مع المخرج محمد ياسين لأسباب إنتاجية، وتعاقدت على بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" وحاولت مواصلة التصوير لضمان المشاركة في موسم رمضان 2020، ولكن صدر قرار من الشركة المنتجة بوقف التصوير وتأجيل العمل برمته ليعرض في موسم دراما رمضان 2021، وعوضته منى بظهور شرفي في الحلقة الأخيرة من مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز "ونحب تاني ليه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"