فعاليات وانشطة مميزة في دبي خلال عطلة ربيع 2021

مهرجان دبي للمأكولات
جناح الاستدامة تيرّا في إكسبو 2020 دبي
آرت دبي في DIFC
3 صور

في فصل الربيع يحلو لنا قضاء أجمل الأوقات بصحبة الأهل والأصدقاء، ودبي مدينة المفاجآت تزخر دائما بالفعاليات والأنشطة التي تزرع البهجة في قلوب الجميع.

وهذه الايام تقام فعاليات رائعة تعالوا معنا نطلعكم على أبرزها ..

آرت دبي

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة عشرة من "آرت دبي"، المعرض الفني الإقليمي الرائد، في عدة مواقع مصممة خصيصاً في مبنى البوابة وسائر أنحاء مركز دبي المالي العالمي اعتباراً من اليوم 29 مارس حتى 3 أبريل 2021.

ويعد "آرت دبي" واحداً من أولى الفعاليات الفنية العالمية التي تنعقد بحضور شخصي منذ بدء الجائحة، ويقدم قائمة أنشطة متنوعة تشمل أكثر من 50 معرضاً فنياً من 31 دولة.

مهرجان دبي للمأكولات

يشكل "مهرجان دبي للمأكولات" احتفالية فريدة لكل الذواقة ومحبي الطعام، ويعود في دورته الجديدة للعام 2021 في الفترة من 25 مارس إلى 17 أبريل.

يشتمل "مهرجان دبي للمأكولات" على فعاليات وأنشطة مميزة تسلط الضوء على فنون وإبداعات الطهي في المدينة، مع تجارب التذوق الحصرية وإطلالات أشهر الطهاة في العالم، بالإضافة إلى محطاته الثابتة مثل "أسبوع دبي للمطاعم" و "رحلة في عالم المذاقات" و"جواهر دبي الخفيّة" وغيرها.

جناح الاستدامة "تيرّا"

يعاود إكسبو 2020 دبي فتح أبواب تيرّا - جناح الاستدامة أمام الزوار من 30 مارس حتى 10 إبريل. وتوفر هذه الفرصة المتاحة لفترة محدودة خلال الربيع لمحة عن المتوقع عندما يرحب إكسبو 2020 دبي بالعالم اعتبارا من 1 أكتوبر 2021.