أزياء /موضة

إطلالات أزياء محتشمة لسهرات رمضان 2021 من شي إن SHEIN

اقترب شهر رمضان الكريم، شهر الأجواء العائلية والدافئة، التي يتخللها سهرات تتألق بها محبات الموضة والجمال، وبالطبع عاشقات الإطلالات الرمضانية بنفحة عربية، لذا اخترنا لك 4 إطلالات محتشمة وأنيقة، بألون وتصاميم موضة ربيع صيف 2021، من موقع شي إن SHEIN للتسوق الإلكتروني، ستجدين تنسيقات ملابس لفساتين، تنانير وجمبسوت

 

فستان عصري بحيلة مبتكرة واستثنائية من شي إن SHEIN

للإطلالة الأولى، اخترلك فستان بلون Green Mint، وهو أحد الألوان التي رأيناها ضمن مجموعة ايلي صعب لربيع صيف 2021، الفستان غني بالتفاصيل; منطقة الأكتاف شفافة، الأكمام منتفخة بنمط الجرس، ويحتوي على طبقات متدرجة في نهايته. يناسب هذا الفستان صاحبات جسم الساعة الرملية، طويلات القامة، والنحيلات، خاصة بإنه بيمنح الجسم انحناءات لطيفة.

نسقنا أسفله بلوزة برسم كاجوال ولون بيج حيادي مع ربطة على الرقبة لإطلالة مميزة، صندل كعب عالي بلون نيود، حقيبة كلاتش بلون نيود وتفاصيل ذهبية، وبالطبع التوربان وأقراط الأذن بتصميم ناعم.

 

إطلالة كاجوال غنية بالألوان من شي إن SHEIN

ما رأيك الآن بالإنتقال إلى إطلالة كاجوال رأيناها في أكثر من عرض لموسم ربيع صيف 2021 مثل Chanel، إذ يتألف من تنورة ميدي، أساسها هو اللون الأسود ومطبعة بالزهور الكبيرة، كطبعات الزهور التي رأيناها في فستان لدى Ulla Johnson، وتنورة لدى Emilia Wickstead، ومن وحي هذه الإطلالة، نسقنا معها قميص أبيض بيتميز بأكمامه الطويلة المتتفخة مع كشاكش لطيفة.

وتكملة الإطلالة اخترنا حذاء Mule أبيض، حقيبة كلاتش بيضاء، وتوربان بلون فوشيا لإطلالة مرحة.

وبما أنه الـTop بلون حيادي موحد، بإمكاننا اختيار أقراط غنية بالتفاصيل من نفس لونه مثل حبات اللؤلؤ، واختيار نظارات شمسية  كذلك كمكمّل للوك.

فستان خمري طويل وبراق من شي إن SHEIN

للإطلالة الثالثة، اخترنا فستان بلون براغندي طويل، بتصميم ورية البر، مع خصر مرتفع مزدان بثنية، هذه التفاصيل تجعله مناسباً جداً لسهرات رمضان مع اتباع أحدث خطوط الموضة لربيع صيف 2021.

نسقنا معه كعب عالٍ بلون معدني وحزام على الكاحل، مع حقيبة يد ذهبية مزينة بأحجار الراين، توربان بلون نيود، وأقراط متدلية، كما استعنا بالأقراط الذهبية ووضعناه كبروش لمنح الإطلالة مزيد من الرقي.

إطلالة الجمبسوت المحتشمة من شي إن SHEIN

كانت الجمبسوت المطبعة من صيحات موسم ربيع صيف 2021، مثل جامسبوت Isabel Marant، طبعاً يعد الجامبسوت صديق الفتيات الباحثات عن إطلالة بسيطة ولكنها مميزة وغنية بنفس الوقت، مثل هذه الجمبسوت، أكمامها الطويلة تغنينا عن الـbody Shirt وما يوفر الراحة والرقي لكامل الإطلالة.

اخترنا الجمبسوت بلون أخضر مع طبعات الزهور الكبيرة بتدرجات اللون البرتقالي، ولإطلالة محتشمة، نسقنا معه تيشيريت برقبة مرتفعة لتغطية منطقة الصدر، وعليه اخترنا أيضاً حذاء مفتوح بكعب عالٍ أبيض، حقيبة كلاتش بيضاء، مع توربان وأقراط ذهبية.

تسوقي الآن أجمل أزياء الربيع من موقع شي ان SHEIN مع خصومات تصل إلى 16% على جميع عمليات الشراء حتى 13 مايو ، من خلال استخدام

كود خصم شي ان
SA21

X