مشاهير /مشاهير العرب

«حزين» أحلام .. الأكثر استماعاً في السعودية على «يوتيوب» خلال مارس 2021

الفنانة أحلام

تصدرت أغنية «حزين» للنجمة الإماراتية أحلام الشامسي قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في السعودية خلال شهر مارس 2021، بحسب القائمة الرسمية لموقع "يوتيوب".

 



وبلغت عدد مشاهدات «حزين» في شهر مارس فقط 9.77 مليون مشاهدة، ليصل إجمالي عدد مشاهدات الأغنية 25 مليون مشاهدة بعد أقل من شهرين على طرحها، بفارق هائل عن أقرب منافسيها في الألبوم، وهي أغنية «لا يروح الليل» التي حصدت 5 مليون مشاهدة في الفترة ذاتها.

 



المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في السعودية خلال الشهر، احتلته شيلة «ليه الجفا» للمنشد السعودي عبد الله آل فروان، والتي حصدت 8 مليون مشاهدة.

 



المركز الثالث كان من نصيب الفنان حمزة نمرة بأغنية «فاضي شوية» التي حققت عدد مشاهدات بلغ 7 ونصف مليون مشاهدة خلال الشهر، لتصل إجمالى مشاهدات الأغنية إلى 101 مليون مشاهدة بعد 3 أشهر فقط من طرحها على "يوتيوب".

 



وجاء "السندباد" راشد الماجد في المركز الرابع بأغنية «الأسد»، التي حصدت 6,73 مليون مشاهدة خلال الشهر.

 



أما المفاجأة فكانت في احتلال الأغنية المصرية، «إخواتي»  لـ "تيم الصواريخ" دقدق و فانكي و زوكش و شحتة كاريكا، المركز الخامس بـ 6 مليون مشاهدة، لتصل إجمالي مشاهدات الأغنية التي تنتمي لفئة "أغاني المهرجانات" إلى 195 مليون مشاهدة، منذ طرحها في نهاية شهر يوليو الماضي.

 

 

طالع القائمة الكاملة من هنا
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X