جمال /مكياج

مكياج يناسب صاحبات الشعر الأسود

تتميز صاحبات الشعر الأسود بالجاذبية، إذ يمنحهن لون شعرهن الداكن إطلالة خاصة تجذب الأنظار إليهن دائماً.
وتحتاج صاحبات الشعر الأسود إلى صيحات مكياج تُكمل إطلالاتهن الجذابة، وتُظهر جمال ملامحهن.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" صيحات مكياج يناسب صاحبات الشعر الأسود، لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة:


مكياج نيود

مكياج نيود
مكياج نيود


لاقت صيحة المكياج النيود رواجاً كبيراً بين الكثير من الفتيات في الآونة الأخيرة، نظراً لنعومته وإمكانية تطبيقه مع مختلف الإطلالات اليومية، إضافة إلى ملاءمته لمختلف درجات ألوان البشرة.
وإذا كنتِ تتمتعين بشعر أسود وترغبين في اعتماد صيحة مكياج نيود لإطلالة أنثوية ناعمة، يُمكنكِ تطبيق ظلال العيون وأحمر الشفاه بلون موحد، مثل اللون الخوخي أو المشمشي الفاتح، مع تطبيق البلاشر باللون الخوخي الفاتح، إضافة إلى اعتماد رسمة آيلاينر رفيعة، وحواجب متطايرة.

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر للمناسبات من بلقيس


مكياج سموكي

 

مكياج سموكي


لاغنى عن المكياج السموكي في إطلالات السهرات والمناسبات الاجتماعية المختلفة، إذا يُضفي على صاحبته إطلالة فخمة وجذابة، تلفت الأنظار إليها.
ويناسب المكياج السموكي صاحبات الشعر الأسود إلى حد كبير، إذ يُبرز جمال ملامحهن، ويجعلهن تظهرن أكثر جاذبية وأنوثة.
ولتطبيق مكياج سموكي جذاب، يُمكنكِ اعتماد ظلال العيون بأحد الألوان الترابية، مثل اللون الرمادي الداكن، على الجفن المتحرك، ثم تطبيق ظلال العيون باللون الأسود على طية الجفن، إضافة إلى تطبيق ظلال العيون باللون البني الفاتح أعلى طية الجفن.
ويُمكنكِ مع المكياج السموكي تطبيق أحمر شفاه بأحد الألوان الترابية، مثل اللون البني أو البيج الداكن، إضافة إلى البلاشر الخوخي الداكن، أو الوردي الداكن.

تابعي المزيد: صيحات جمالية عصرية من بثينة الرئيسي


مكياج كلاسيكي

مكياج كلاسيكي
مكياج كلاسيكي


يتميز المكياج الكلاسيكي بالجاذبية والفخامة، إذ يمنح صاحبته إطلالة ناعمة وجذابة، تشبه إطلالة الأميرات.
وإذا كنتِ تتمتعين بشعر أسود وترغبين في تطبيق صيحة مكياج أنثوية جذابة، يُمكنكِ تطبيق المكياج الكلاسيكي، مع أحمر الشفاه الأحمر، وذلك بتطبيق ظلال العيون باللون البيج الفاتح على الجفن المُتحرك، مع تطبيق رسمة آيلاينر مجنح سميك أو رفيع، ثم تطبيق البلاشر باللون الوردي الداكن، إضافة إلى تطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ، سواء كان مات أو لامعاً.

تابعي المزيد: ألوان أحمر الشفاه بدرجات صارخة

 

X