لايف ستايل /ديكور

ديكور زفاف بطابع بوهيمي

يشبه حفل الزفاف البوهيمي صفحات من كتاب أسطوري ساحر في الغابة، وتتمتع حفلات الزفاف البوهيمية بشعور مميز ناعم ورومانسي ترابي ومستوحى من الطبيعة وبه عدد من الأماكن الخارجية الجميلة. وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على أفكار ثيمات  ديكور زفاف بطابع بوهيمي، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لحفل زفاف مميز وغير مألوف.       

تابعي المزيد: أحدث أفكار توزيعات أعراس من إنستغرام 2021

                                                    

فستان زفاف العروس

فستان العروس

يعتمد جوهر فستان الزفاف البوهيمي على الأقمشة الحرة "المتدفقة" التي تجعلك أيضا تشعر بالانسجام مع نفسك ومع الطبيعة، ويتميز الفستان أيضا بأنه خفيف ومريح للغاية أثناء الارتداء.

تاج الزهور الملونة للعروس

يعد تاج الزهور الملونة من الإكسسوارات الأساسية لدى العرائس اللاتي قررن اعتماد الطابع البوهيمي بحفلات زفافهن، ويمكن أن يضفي على إطلالتهن قدرا من الأناقة والحيوية طوال العرس.

باقة ورد العروس

باقة الورد
باقة الورد

إذا كنت تبحثين عن باقة ورد بحفل زفافك يغلب عليها الطابع البوهيمي، يمكنك الاستعانة بهذه الباقة، من الزهور البرية وألوان الطبيعة الخلابة، التي تمنحك جاذبية وسحرا خاصا.

تابعي المزيد: ألوان ديكورات الأعراس في ربيع 2021

أساور وصيفات العروس

تعد أساور وصيفات العروس من الأمور المهمة لديهن، إذ تميزهن خلال حفل الزفاف، وتضفي على أجواء العرس فخامة وحيوية.
وإذا قررتي اعتماد الطابع البوهيمي بحفل زفافك، يمكنك اعتماد أساور وصيفات العروس من الزهور البرية، ويفضل تنسيقها مع باقة الورد الخاصة بك.

كيك الزفاف

كيك الزفاف
كيك الزفاف


تقع معظم الفتيات في حيرة عند اختيار كيك حفل زفافهن، إذ ترغبن في اختيار كيك يناسب أجواء العرس، ولكن إذا قررتي اعتماد الطابع البوهيمي على أجواء زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم، لكيك باللون الأصفر الهادئ على شكل عدة أدوار، وتزيينها بالزهور الملونة ومتعددة الأحجام.


دعوات الزفاف


إذا كنت تبحثين عن تصميم أنيق وجذاب لدعوات الزفاف الخاصة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم، لدعوات زفاف مستطيلة بألوان مختلفة وجميعها مستوحاة من الطبيعة، لتناسب أجواء الطابع البوهيمي.

أدوات مائدة اسقبال الضيوف

أدوات مائدة اسقبال الضيوف
أدوات مائدة اسقبال الضيوف


إذا كنت من عشاق الطابع البوهيمي وترغبين في اعتماده بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بأدوات مائدة استقبال الضيوف تناسب أجواء هذا الطابع البوهيمي، كاخيتار ألوان مستوحاة من الطبيعة كدرجات اللون البني والبيج، وتزيينها بالزهور البرية، ليضفي أجواء رائعة.


 

تابعي المزيد: أحدث أفكار حفلات الزفاف ربيع 2021

المزيد من ديكور

X