اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تأجيل إذاعة برنامج لجومانا مراد تحدثت فيه عن ابنتها الراحلة ديانا

جومانا مراد كشفت عن تعرض ابنتها الراحلة لمتاعب صحية

أعلن الإعلامي المصري عمرو الليثي تأجيل إذاعة حلقة الفنانة جومانا مراد التي كان من المقرر عرضها يوم السبت المقبل، حدادا على ابنتها ديانا، منوها أن جومانا تحدثت داخل الحلقة عن ابنتها، وعرضها الآن قد يسبب لها ألما يضاعف حزنها على الرضيعة الراحلة.

جومانا مراد
جومانا مراد قامت بتسجيل الحلقة قبل أيام قليلة من وفاة ابنتها

 

عمرو الليثي قدم خالص العزاء إلى الفنانة جومانا مراد لوفاة ابنتها داعيا الله ان يرحمها وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، ونشر صورتين من الحلقة المؤجلة لبرنامج "واحد من الناس"على شاشة الحياة، وأعلن تأجيل إذاعة الحلقة، لوفاة ابنتها الطفلة الرضيعة ديانا، إثر أزمات صحية، عن عمر ناهز 5 أشهر فقط، وتقدمت أسرة برنامج "واحد من الناس" بخالص العزاء.

 

 

ونوه فريق إعداد البرنامج إلى أن الفنانة جومانا مراد كشفت العديد من الأسرار الخاصة والانفرادات في حوارها وتحدثت بشكل خاص عن ابنتها الراحلة وزوجها.

 

يذكر أن جومانا مراد أعلنت مساء أمس الإثنين وفاة ابنتها الصغيرة ديانا ربيع بسيسو، ونشرت جومانا صورة ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وعلقت قائلةً: "الحمدلله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو.

 

أضافت: إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وابوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير.. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"