حلول إل جي الشاملة للعناية بجودة الهواء لسهولة التنفس

حلول إل جي الشاملة للعناية بجودة الهواء لسهولة التنفس

تعتبر الصحة والنظافة اليوم في مقدمة أولويات الجميع. وعلى الرغم من أننا نبذل اليوم كل ما يتطلبه الأمر للحفاظ على سلامتنا وسلامة أحبائنا، فإن حتى الهواء الذي نتنفسه يحتوي على ملوثات ومسببات للتحسس، قد يكون من الصعب السيطرة عليها، ولها آثار طويلة المدى على صحتنا.
يأخذ الشخص العادي على مدار عام واحد فقط ملايين الأنفاس، مما يجعل توفّر الهواء النقي أمراً ضرورياً للغاية. لكن ما هي أسباب تلوث الهواء وكيف يتم التغلب عليها؟
يُعدّ الغبار والتلوث في الهواء الطلق من العوامل الشائعة لسوء جودة الهواء، ولكن يعتبر التنظيف بالمكنسة الكهربائية والغسيل واستخدام بخاخات التنظيف في منازلنا أيضاً من أهم مصادر انتشار مسببات الحساسية في الهواء.
تسعى إل جي إلكترونيكس (إل جي)، التي تمتلك سنوات طويلة من الخبرة في قطاع تنقية الهواء، إلى إحداث فرق إيجابي في حياة الناس، لذلك صممت مجموعة أجهزة تنقية الهواء PuriCare من "إل جي"؛ لتوفر مزايا التنظيف وسهولة الاستخدام الشاملة للمستخدم.


استمتعوا بالاسترخاء في بيئة منزلية مريحة


يعد LG PuriCare ذو البرج الواحد وإمكانات تنقية الهواء بزاوية 360 درجة مثالياً لمساحات المعيشة المشتركة، حيث تنبهكم المستشعرات والمؤشرات الذكية بجودة الهواء في الوقت الفعلي، وتعمل بتناغم لتحسين تدفق الهواء ودورات التشغيل؛ لتحافظ على جودة الهواء بأفضل حالة.
يعمل نظام الترشيح القوي على التقاط الجسيمات المحمولة في الهواء، قبل إعادة الهواء النقي إلى البيئة عبر خاصية Clean Booster بجهاز تنقية الهواء، والتي ترتفع وتدور لإيصال الهواء إلى جميع أركان الغرفة. وإن كنتم تعيشون في مساحة أكبر أو لديكم عائلة كبيرة، يأتي PuriCare أيضاً بطراز البرج المزدوج، ويمتلك مزايا صديقة للأطفال. فتعمل وظيفةBaby Care مثلاً على تشغيل الجزء السفلي من جهاز تنقية الهواء بشكل مستقل، وتوزيع الهواء النظيف على الأرض، حيث يزحف الأطفال ويلعبون معظم الأحيان. ويعمل كلا الطرازين ذوا البرجين الفردي والثنائي مع تطبيق LG ThinQ للهاتف، الذي يوفر المعلومات المهمة حول جودة الهواء وحالة الفلتر والمزيد.


استمتعوا بحياة أكثر نشاطاً


قد يكون تحسين جودة الهواء المنزلي شيئاً معقداً، إلا أن تحسين الهواء أثناء التنقل هو شيء مختلف كلياً. وإن كنتم تعانون من الحساسية؛ لا بد أنكم تعلمون جيداً الآثار الجانبية التي يمكن أن يسببها تلوث الهواء على الجسم، ولِمَ يجب أن نحصل على مزايا تنقية لتحسين الهواء خارج المنزل أيضاً؟
يعد PuriCare Mini من "إل جي" أول فلتر محمول لتنقية الهواء في العالم، وعلى الرغم من صغر حجمه، فإنه لا يؤثر على الأداء. ويساوي وزن PuriCare Mini تقريباً وزن زجاجة ماء 500 مل، وهو مثالي عند الانتقال من غرفة إلى أخرى، أو حتى في الأماكن العامة. ويستخدم نظام فلترة من 4 خطوات؛ لتقليل الغبار والمواد المسببة للحساسية بنسبة تصل إلى 99%، ويقدم مزايا ذكية إضافية عبر تطبيق PuriCare Mini. ويمكنكم حتى شراء ملحقات إضافية لتثبيت PuriCare Mini في السيارة أو عربة الأطفال.


انعموا براحة البال في أي مكان


نظراً لأننا جميعاً نرتدي الأقنعة اليوم، قد نجد أنفسنا نشعر برهاب الأماكن المغلقة أو القلق بشأن ما إذا كانت حمايتنا كافية، ولدى "إل جي" الحل المناسب. أطلقت الشركة مؤخراً جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare في منطقة الخليج، وهو جهاز استغرق 3 سنوات لتصميمه وتمكينه من توفير جودة هواء أكثر صحية. تتخلص مرشحات HEPA في هذا الجهاز مما يصل إلى 99% من الجزيئات الضارة، بينما يعمل المستشعر على اكتشاف نمط التنفس ومقدار الهواء الذي تحتاجه أجسامكم.
ويقوم جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare بضبط سرعات المروحة تلقائياً على هذا الأساس، مما يوفر لكم الراحة طوال اليوم. وقد تم تصميمه أيضاً لتوفير الثبات بشكل آمن، حيث يقدم الحد الأدنى من تسرب الهواء، ويُمكّنكم من التخلص من الضباب الذي يتكوم على النظارات عند التنفس.


كيفية اختيار جهاز تنقية الهواء المناسب لكم


سواء كنتم تقضون أوقاتكم في المنزل أو تذهبون بمغامرات في الهواء الطلق، فإن مجموعة PuriCare من "إل جي" ستلبي احتياجاتكم. وعند الاستثمار في جهاز لتنقية الهواء، ضعوا في اعتباركم البيئات التي ستقضون فيها معظم أوقاتكم وحجم المساحة وتكرار تفاعلكم مع الآخرين. ويتعيّن عليكم أيضاً مراعاة عدم حاجة الجهاز لكثير من الصيانة وسهولة الاستخدام، وإيجاد حل يوفر لكم أكبر قدر من الراحة. وإن كنتم ترغبون بالاطلاع على المعلومات المهمة على الدوام، ستكون المزايا الذكية في جهاز التنقية بنفس الأهمية. ويجدر أيضاً اختبار جهاز تنقية الهواء في المتجر؛ لمعرفة الطريقة التي سيندمج بها في نمط حياتكم وتحسينها.