اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تكريم أول 3 حكمات سعوديات في رياضة المُبارزة

تكريم حكمة سعودية

أعلن الاتحاد السعودي للمبارزة، عن تكريم أول 3 حكمات سعوديات في تاريخ رياضة المبارزة، وهن ملاك السلطان وهناء حلمي ووديان المالكي، لنجاحهن في اجتياز دورة الحكمات المُستجدات في رياضة المبارزة للسيدات "نظري وعملي" والتي تم تنظيمها من قبل الاتحاد السعودي للمبارزة، وقد تم اختتام الدورة في معهد إعداد القادة في العاصمة السعودية الرياض.

خلال تكريم الحكمتين السعوديتين
خلال تكريم الحكمتين السعوديتين

وعبّرت الحكمة ملاك السلطان عن سعادتها الغامرة لإتمامها أول دورة تحكيم للسيدات في المبارزة بنجاح كبير، موضحة أنها تملك الطموح للحصول على الشارة الدولية.

أثناء تكريم حكمة سعودية
أثناء تكريم حكمة سعودية

كما وجهت ملاك السلطان شكرها الكبير للاتحاد السعودي للمبارزة، بسبب إتاحته الفرصة لتطوير مهاراتها الخاصة بالتحكيم في رياضة المبارزة.

وأعربت الحكمة هناء حلمي عن فرحتها الكبيرة، لقيادتها أولى بطولات السيدات في الموسم الحالي، مُشيرة إلى أن الدورة التي تم تنظيمها من قبل الاتحاد السعودي للمبارزة، قد تضمنت دراسة قانون وأساسيات تحكيم رياضة المبارزة، بجانب معرفة الأخطاء في الأسلحة الثلاثة "الابيه والسايبر والفويل"، وتسجيل المباريات المختلفة.

وتمّ تكريم الحكمات السعوديات على هامش إطلاق بطولة المملكة لرياضة المبارزة للسيدات "الجولة الفضية" والتي تم تنظيمها في صالة المبارزة داخل مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.