مشاهير /مشاهير العرب

صفاء الطوخي "إيجابي كورونا"

صفاء الطوخي أكدت إصابتها بالفيروس

بعد جدل ما بين نفي وتأكيد استمر الساعات الماضية، حسمت الفنانة المصرية صفاء الطوخي حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، برسالة قصيرة جدا قالت فيها "إيجابي كورونا"، والمثير أن الشائعة أكدت مشاركة صفاء في مسلسل "كوفيد 25" وهو العمل الوحيد الذي يناقش الجائحة في موسم دراما رمضان 2021 من بطولة يوسف الشريف، وهي معلومة غير صحيحة.

صفاء الطوخي
صفاء الطوخي تشارك في مسلسل كوفيد 25 عن جائحة كورونا

 

صفاء تم تسريب خبر إصابتها بفيروس كورونا، مع تأكيد تواجدها بموقع تصوير مسلسل "كوفيد 25"، وبادرت مصادر من الشركة المنتجة للعمل بنفي الخبر جملة وتفصيلا، وأكدت أن صفاء تم ترشيحها للمشاركة في المسلسل ولكن لم يتم التعاقد معها وأن التصوير مستمر بدون أزمات، وتدخلت الطوخي بعد صمت طويل، وأعلنت الخبر بطريقة مقتضبة بقولها: إيجابي كورونا، مع توضيح أنها تشارك ببطولة مسلسل ولاد ناس المقرر عرضه بموسم دراما رمضان  من بطولة بيومي فؤاد وأحمد وفيق.

 

وكشفت مصادر مقربة من صفاء الطوخي عن تواجدها داخل منزلها وخضوعها للحجر الصحي، وتلقيها العلاج وفقا للبروتكول المتبع لوزارة الصحة المصرية.

 

يذكر أن مسلسل "كوفيد 25" من بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد نادر جلال، ويحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية ودراما إجتماعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X