أزياء /إكسسوارات

إكسسوارات لا غنى عنها في صيف 2021

سواء كنت تبحثين عن إكسسوارات عصرية تزيّنين بها إطلالاتك بالعباية أو القفطان، أو تريدين أن تكمّلي أزياءك الكاجوال بلمسات فريدة، فإن صيحات موضة الإكسسوارات التي حفل بها موسم ربيع وصيف 2021 كانت غنيّة وكافية لتأمين حاجاتك.
جاءت إكسسوارات هذا الموسم جريئة بعض الشيء، دون أن تفقد عنصر الفخامة، ما يجعلها تليق بمختلف الإطلالات والمناسبات. برزت تصاميم كثيرة من النظارات الشمسية، القطعة الأبرز في الصيف، وكانت أكثرها رواجاً النظارات ذات الإطارات المربّعة والكبيرة. فيما لفتتنا حقائب الدلو التي جمعت بين التصميم العملي والأنيق، وأحذية الباليرين الناعمة المصنوعة من الجلود الطبيعية والفاخرة...
في جولة على أبرز صيحات الإكسسوارات العصرية التي قدّمتها العلامات التجارية لهذا الموسم، اخترنا لك هذه القطع لتزيّني بها إطلالاتك الصيفية.


حقائب الدلو

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen
ألكسندر ماكوين Alexander McQueen


هي من القطع التي رافقتنا في مواسم سابقة، وها هي تعود لتزيّن إطلالاتك الصيفية. تتميّز هذه الحقائب بأنها واسعة وعمليّة، يمكن أن تحفظي بها مختلف أغراضك، كما أنها أنيقة وتزيد من فخامة حضورك.

تابعي المزيد: موديلات حقائب متنوّعة من وحي الدكتورة خلود


الأساور العريضة

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


برزت الأساور العريضة في مجموعات إكسسوارات هذا الصيف وقد تميّزت بتصاميمها العصرية سواء من حيث المعادن التي دخلت في صناعتها أو من حيث الترصيعات التي زيّنتها.

تابعي المزيد: ما هي صيحات حقائب ربيع وصف 2021


حذاء الباليرين

جيورجيو أرماني Giorgio Armani
جيورجيو أرماني Giorgio Armani


يأتي بتصميم مريح جداً، كعب مسطّح وجلد ناعم. رأينا أحذية الباليرين في عروض كثيرة، بعضها جاء مزيّناً بعقدة ناعمة زادت من أنوثة التصميم، وبعضها الآخر جاء بتصميم بسيط وخالي من أي إضافات.

تابعي المزيد: أجمل التصاميم المعادة التدوير لشتاء 2021



الإطارات المربّعة

إيترو Etro
إيترو Etro


كانت أبرز صيحات النظارات الشمسية لموسم ربيع وصيف 2020، أتت بألوان متنوّعة بين الدرجات الزاهية والدرجات الكلاسيكية، وهي من التصاميم التي تزيد من قوّة الملامح وتميّز الإطلالة.

تابعي المزيد: حقائب جلدية تناسب المرأة العاملة


التوربان

Dolce&Gabbana
Dolce&Gabbana


ظهر التوربان بشكل لافت في هذا الموسم إذ يمكن أن تختاريه لتزيّني به إطلالاتك الكلاسيكية والعصرية معاً. وهو من الإكسسوارات التي تناسب إطلالاتك في العباية في شهر رمضان المبارك.

تابعي المزيد: أجمل موديلات شنط موضة 2021

المزيد من إكسسوارات

X