اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دبي القابضة تُطلق مع هيئة الصحة حملة للتبرّع بالدم لإنقاذ الأرواح

حافلة تتجول في دبي للتبرع بالدم

تعاونت "دبي القابضة" الشركة العالمية متنوعة الأنشطة مع هيئة الصحة بدبي في إطلاق حملة جديدة للتبرّع بالدم تحمل شعار "أفضل هدية هي إنقاذ حياة"، في محاولة لتشجيع أفراد المجتمع سواء المواطنين أو المقيمين داخل إمارة دبي على التبرّع بالدم.

التبرع بالدم- تعبيرية
التبرع بالدم- تعبيرية

وتمتدّ حملة التبرّع بالدم لمدة ثلاثة أشهر بدءً من 1 أبريل المقبل، حيث تُغطي 16 موقعًا في إمارة دبي، وذلك عبر حافلة متطورة تم تخصيصها لجمع تبرعات وحدات الدم، وستتجول هذه الحافلة داخل مُجمعات دبي القابضة، مما يُعطي للمتبرع تجربة تبرع مريحة في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا".

وستشمل الحملة مناطق عدة في دبي مثل، "سيتي ووك" و"لا مير" و"بلوواترز" و"بوكس بارك" و"لاست إكزت الخوانيج" و"مُدن" و"ذا فيلا" و"شروق" و"غروب" و"ذا بيتش" و"ليان" و"رمرام" و"بوابة الخيل" و"جميرا أبراج الإمارات" و"برشا هايتس"، و"الأبراج التنفيذية" في الخليج التجاري داخل إمارة دبي.

وتُعتبر حملة التبرع بالدم فرصة قوية للمشاركة من قبل مُحبي العمل الإنساني، حيث تهدف الحملة لإنقاذ المرضى الذين يحتاجون إلى الدم، وتأمل هيئة الصحة في دبي من خلال تلك الحملة إنقاذ المزيد من الأرواح وخاصة مرضى الثلاسيميا الذين يحتاجون إلى نقل الدم بشكل منتظم، بالإضافة للأشخاص الذين يتعرضون للحوادث والحالات الطارئة.