اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شادي جميل يكشف سر أغنية " يا ام المحرمة " وماذا قال لـ نجوى كرم؟

شادي جميل

قال الفنان السوري شادي جميل خلال حلوله ضيفاً في برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد على قناة الـlbci إنه لا خلاف بينه وبين الفنانة نجوى كرم وإنه لا يعرفها شخصياً ولكنه سامح الملحن وسام الأمير ونجوى كرم على التشابه باللحن بين أغنيته " شهبا شو عملوا فيكي" وبين أغنية " بيروت" التي قدمتها نجوى عقب انفجار مرفأ بيروت.
وقدم شادي جميل التعازي للملحن وسام الأمير بوفاة زوجته وقال : "هنا القانون اللبناني يسمح بالتشابه بمقدار 4 ميزيو بينما تم التشابه مع أغنيتي بمقدار 2 ميزيو ولذلك لا مشكلة والمسامح كريم. وبما أن هدف الأغنيتين سامي وإنساني فلا مشكلة وليس لدي عتب لا على وسام ولا على نجوى".

وكشف شادي أنه كان ضيف دائم على برامج المخرج الراحل سيمون أسمر وأن الأخير كان حريصاً على تسليط الضوء على المواهب.
وروى شادي جميل إحدى القصص مع الراحل سيمون أسمر حيث أنه عندما كان يغني أغنية " يا أم المحرمة " على المسرح فوجئ بمدير المسرح يقوم بتوزيع " المحارم ، الكلينكس " على الطاولات وقال شادي: " فوجئت بهذا التصرف و لكن عندما بدأت بالأغنية أخرج الجمهور " الكلينكس و بدؤوا بالتلويح بها وأصبحت عادة دارجة منذ ذلك اليوم وهي بالحقيقة فكرة الراحل سيمون أسمر".
ولفت شادي إلى أنه سيمتنع عن الصعود إلى المسرح عندما يخذله صوته وسيعتزل.
وعن رده على أنس فخري نجل الفنان صباح الخير قال شادي جميل: " أحترم رأيه بشرط ألا يجرح والاختلاف بالأذواق مطلوب لكن بشرط الاحترام ".
وعن غنائه لعشر ساعات متواصلة في فنزويلا وهو نفس الرقم الذي أدخل صباح فخري موسوعة " غينيس" للأرقام القياسية قال شادي جميل: " نعم غنيت عشر ساعات متواصلة وهذا الأمر موثق ولكن أقول إن الأدب والاحترام مطلوب وطالما قدوتنا الأستاذ صباح فخري دخل كتاب غينيس فهذا يكفي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"