أزياء /إطلالة العروس

موديلات فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021

تتميز فساتين الزفاف الإغريقية بفخامتها وأناقتها اللافتة للأنظار، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً للكثير من العرائس، خاصة صاحبات القوام المثالي، أو الأكتاف العريضة، التي تناسبها تصاميم فساتين الزفاف الأغريقية باختلاف أنواعها.
وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة فخمة وجذابة في ليلة زفافكِ، وتبحثين بين موديلات تصاميم فساتين الزفاف عن التصميم الأنسب لكِ، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في هذا الألبوم، أجمل موديلات فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021، لتستوحي منها تصميم الفستان الأنسب لكِ:

تابعي المزيد: مايا دياب تلهمك إطلالتك يوم زفافك


فستان زفاف إغريقي مع كاب مُطرز

فستان زفاف إغريقي
فستان زفاف إغريقي


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة وهادئة، بفستان زفاف إغريقي، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لفستان زفاف إغريقي مُصمم بكاب طويل مُطرز عند الأكتاف من جيني باكهام Jenny Packham.
ويتميز هذا الفستان الأنيق، بتصميم ناعم وهادئ، حيث صُمم من كاب طويل مُطرزٍ بالكريستال الفضي والأبيض على الأكتاف وأعلى الذراعين، إضافة إلى توب برقبة دائرية ضيقة، مع تنورة بتصميم حورية البحر.

فستان زفاف إغريقي مع تنورة بتصميم حورية البحر


لإطلالة أكثر جرأة وجاذبية في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب لفستان زفاف إغريقي، مُصممٍ من توب بدون أكمام وذي ظهر مكشوف، مع كاب من الشيفون الأبيض ينسدل من الأكتاف حتى ذيل الفستان، إضافة إلى تنورة بتصميم حورية البحر، مُصممة من الدانتيل والشيفون، مما يمنح العروس إطلالة إغريقية فخمة وجذابة في ليلة زفافها.

تابعي المزيد:فساتين زفاف كورية 2021

 

فستان زفاف إغريقي ذهبي

 

فستان زفاف إغريقي


لاقت الفستاتين الذهبية رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل الكثير من العرائس تفكرن في اعتمادها في ليلة الزفاف، لإطلالة أكثر اختلافاً وفخامة.
وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد فستان زفاف ذهبي بتصميم إغريقي، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لفستان زفاف من David Bridals، مُصمم من تنورة طويلة بتصميم A line، مُطرزة بالدانتيل الذهبي على شكل ورود وفروع أشجار جذابة، أما التوب فجاء بتصميم إغريقي بدون أكمام، مع رقبة دائرية عالية وأكتاف مكشوفة.

فستان زفاف إغريقي من الدانتيل


لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية، يُمكنكِ اعتماد هذا التصميم الجذاب، لفستان زفاف إغريقي مُصمم من الدانتيل الأبيض، المُبطن بالكريب البيج، بلون الجلد.
وصُمم الفستان بتوب بدون أكمام مع فتحة صدر على شكل حرف V تكشف البطن، أما التنورة فجاءت بتصميمA line  منفوش.
 

تابعي المزيد: أغرب موديلات فساتين زفاف موضة 2021

 

X