شاهد منى زكي وأحمد حلمي في أول تحدي كوميدي على تيك توك

أحمد حلمي ومنى زكي -الصورة من حسابه على انستغرام

بعد تعثر فكرة اجتماعهما في عمل فني واحد لأكثر من 17 عاما، ظهر الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكى لأول مرة معا في مشهد كوميدي عبر تطبيق تيك توك، وظهر واضحا الانسجام بينهما ما دعا عدد كبير من المتابعين لمناشدتهما الإسراع في تقديم فيلم سينمائي مشترك.

أحمد حلمي
أحمد حلمي يتمنى التعاون مع زوجته منى زكي

 

الفنان أحمد حلمي نشر مقطع الفيديو عبر صفحته على موقع إنستقرام يؤدى فيه ومنى زكى أحد تحديات "تيك توك" بتأدية أحد المشاهد الكوميدية من فيلم "أمير البحار" للنجم محمد هنيدي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

 

وفي الفيديو ظهرا أحمد حلمي ومنى زكي، وهما يقلدان مشهدًا يجمع بين المطربة الشعبية أمينة والفنان محمد محمود، وقلد حلمي شخصية "ممس" التي جسدها الممثل محمد محمود في الفيلم، بنفس نبرة الصوت وحركات الفم.

 

وعلق حلمي على الفيديو قائلاً: إن شاء لله مش هيكون آخر فيديو لأننا حبيشنا الموضوع أوى"، كما حظى بعدد مشاهدات كبير خلال وقت قصير من نشره.

 

وسبق أن كشف السيناريست تامر حبيب عن اتفاقه مع النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي على فكرة أول عمل فني سيجمعهما، بعد غياب 17 عاما عن التعاون بينهما منذ قدما فيلم "سهر الليالي"، ولكن تامر لم يحسم "مصير المشروع" متمنيا أن يكتمل، في إشارة لفشل عدة مشروعات سابقة كان من المقرر أن تجمع الزوجين.

 

وأكد حلمي في تصريحات تلفزيونية أنه يتمنى العمل مع منى منذ فترة، خاصة أنها نجمة جميلة وموهوبة، مؤكدا أن السيناريو سيكون من كتابته وأنه أوشك على الانتهاء منه.

 

يذكر أن آخر الأعمال التى جمعت بين منى وحلمى فيلم "سهر اللليالي" عام 2003 وشارك في بطولته كل من الفنانة حنان ترك وشريف منير وفتحي عبد الوهاب وخالد أبو النجا وعلا غانم وجيهان فاضل وانتصار ومن إخراج هاني خليفة.

كما تعاون النجمان قبل ذلك في عدد من الأعمال الفنية من ضمنها فيلم "ليه خلتني أحبك" و"عمر 2000".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"