ريم مصطفى ترد على السخرية: أنا ملكة الهكسوس

ريم مصطفى تعرضت للسخرية بسبب شعرها الأشقر

ردت الفنانة ريم مصطفى على السخرية من إطلالتها في الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "الملك"، وتأكيدا أغلب علما المصريات أن اطلالتها لا تمت بصلة لإطلالة أميرات مصر في عهد الملك أحمس، بالتأكيد على أنها لا تجسد شخصية أميرة مصرية، وإنما تقدم شخصية ميريت ملكة الهكسوس.

ريم مصطفى
ريم مصطفى وبوستر مسلسل الملك

 

ريم احتلت صدارة ترند موقع تويتر في مصر، بعد ظهورها بشعر أشقر مصبوغ، وعباءة بدوية وهي إطلالة بعيدة تماما عن مظهر وملابس نساء مصر في العصور القديمة، وشن عدد كبير من علماء المصريات حملة هجوم على المسلسل مؤكدين أنه يرسخ لصورة مغايرة للحقيقة، ما دفع ريم لتوضيح أن ملابسها واطلالتها تعكس شخصيتها داخل العمل وهي "ملكة الهكسوس".

 

 

يذكر أن ريم نشرت أول بوستر خاص بها من مسلسل الملك عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: الملك رمضان ٢٠٢١ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ" كفاح طيبة " إخراج حسين المنباوي، مدير التصوير إسلام عبدالسميع، تأليف خالد دياب وشيرين دياب.

 

مسلسل " الملك " من بطولة الفنان عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى، باسل الزارو، محمد علاء، ماجد المصري، محمد فراج، معتز هشام، أمير صلاح، سوسن بدر، شريف سلامة، ومحمود حافظ.

 

وسبق ان أكدت ريم، أنها حاولت في الفترة الأخيرة التوجه للأدوار التي تبرز موهبتها أكثر من الأدوار التي تعتمد على الشكل أو الجمال، وكشفت كواليس تذاع لأول مرة عن مشاركتها النجم عادل إمام بطولة مسلسل "مأمون وشركاه"، وسر تقديمها الكوميديا في مسلسل "الوصية" وحقيقة عدم استعانتها بدوبلير في مشاهد الأكشن بمسلسل "شديد الخطورة" وظهرت ريم للمرة الأولى برفقة شقيقاتها.

 

أضافت ريم مصطفى، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس ويذاع على قناة "دى إم سى" الفضائية: كان كثير من المقربين يقترحون علىَّ تقديم أدوار كوميدية، لأنهم يرون خفة ظلي في الحقيقة، ولكن لم تكن هناك فرصة حتى جاءني مسلسل "الوصية"، فشعرت بأنه تحد كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"