بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2021

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2021

عزيزي الجوزاء، أنت بين أربع أبراج سيتمتعون بحظ مُطلق هذه السنة، هي سنة الإشراق والطموح، ستُطلق يديك حتى تتسلّق بمخيلتك الواسعة وجاذبيتك الساحرة قمماً كثيرة شرط المحافظة على واقعيتك وعدم التوهّم كثيراً، لأنَّ الحماسة ستسكنك طوال العام، وتتوفّر لك معطيات كبيرة حتى تُحلّق في سماء من الوعود والإحتمالات الإيجابية وحتى العلاقات الغنية جداً. وفي الآتي، المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2021:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الجوزاء مهنياً

توقعات ماغي فرح 2021
التوقعات المهنية لبرج الجوزاء في الأشهر المقبلة من العام 2021

لا شك، أنَّ هذه السنة واعدة على كل المستويات، وتتواصل مع جهات، وتتلقى الدعم من بعض المرجعيات، وتتوفر الفرص في الوقت المناسب تدعوك لتكثيف الجهود وإتخاذ القرارات بدون إنتظار الوقت الأفضل.
الإتجاه هذه السنة هو السرعة وليس التروّي، وإستغلال الفرص، والإستعداد لمواكبة المستجدات بروح إيجابية وتفاؤل ومد يد العون للجميع.
تتوسّع الآفاق وتُقدم على مشاريع جديدة، ومشتركة مع بعض المعارف الجدد، وسيناقشون معك أفكاراً مبتكرة ومهمة تحدث تغييراً كبيراً في مجال عملك وتوسع دائرة النشاطات وتجدد ببعض الآفاق.
عزيزي الجوزاء، تمر بتجارب كثيرة، وواحدة فقط من هذه التجارب تكون الأكثر أهمية، وتشجعك على إنتاج نشاط إستثنائي، يعدك بأشياء كثيرة.
تكون الأشهر الثلاثة الأولى زاخرة بالآمال، وتبرز أعمالك وتحقّق نجاحاً كبيراً بفضل ديناميكية وحيوية لا مثيل لهما، وتغزو القلوب بجاذبية شديدة حتى منتصف شهر آيار / مايو الذي يشير إلى فترة مغايرة جداً وتمتد حتى آواخر تموز / يوليو.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2021

 

مكاسب بانتظارك

توقعات ماغي فرح 2021
تعد الأفلاك مولود برج الجوزاء بالانفتاح على خيارات جديدة

يخف إندفاعك قليلاً، لأنَّ كوكب جوبيتير الذي يدعمك ببرج الدلو سينتقل هذه الفترة إلى برج الحوت ويُشكِّل معاكسة شديدة معك، لذا مطلوب منك في هذه الفترة الإنتباه على صحتك، وفرض على نفسك بعض التحفظ لأنَّه من الممكن أن يطرأ حدث يُجبرك على إحداث تغييراً بعيداً عن الطموحات الكبرى.
أنت تعلم أنَّ الحذر يستطيع أن يتحدى القدر، لذا كن حذراً تجاه بعض العراقيل الصغيرة والعابرة.
بين تموز/ يوليو، وشهر آب/أغسطس، هناك خوف من ضغوط وإتهامات جديدة، لكنك تعود إلى سابق عهدك ومرتاح جداً في شهر أيلول/ سبتمبر، مُزوَّد بتجارب أقوى لمواجهة المستجدات بسعادة وفرح، وكلما تقدّمت حتى آخر الشهر، ستنعم بجديداً يحمل تطمينات ومكاسب، رغم كل ما سيحصل من أحداث إستثنائية، من الممكن أن تغير الظروف والقناعات.
عزيزي لا شك أنَّك تحقق أهدافاً مهنية أكيدة هذه السنة وتفرح بالنتائج.
كوكب جوبيتور الموجود في منزلك التاسع، أي منزل الحظ، يساعدك على تفهم حقيقة حاجاتك، ورؤية جديدة تتوضح امامك، وتنفح على خيارات تتاح لك، ومن الممكن وفي بعض الأحيان تدفعك للحيرة.
يبث فيك فصل الصيف ديناميكية أقوى، ويجعلك تنتصر بطريقة مهمة جداً، مدفوعاً برغبة على إظهار تفوقك ومستعين بعلاقات جديدة وغنية تُولّد داخلك الفرح.
يُشكِّل كوكب جوبيتور مثلث مع برجك، في معظم فترات هذا العام، حتى يُهديك مفاوضات ناجحة وأفكاراً جديدة وآمال جميلة ونظرة مستقبلية، في حين أنَّ ساتورن يجعلك تبني على أرضية صلبة، ويُهديك نبتون إحساساً أكثر شفافية بالتعاطي مع كل المستجدات.
لديك القدرة على التواصل الذهني مُزوداً بوحي يُزودك به كوكب ماركور، وهذا بدافع التأقلم مع كل الحالات مهما إستجدت ومهما تبدلت.
ربما يحصل شيئاً يخرج عن المألوف، في بداية الأشهر الأولى من السنة، ويساعدك هذا خصوصاً وأنَّك تكره الروتين وتُفضل الحركة والمفاجئات التي لا تقلقك بل بالعكس تزيدك إقبالاً على العمل والتنفيذ.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للعام 2021

مواضيع متعلقة

X