أسرة ومجتمع /شباب وبنات

طرق لقضاء وقت ممتع مع الصديقات بالمنزل

 إن الأصدقاء هم النكهة اللذيذة التي يمكن أن تضيفها إلى حياتك، وجودهم جنة، وقضاء الوقت معهم غنيمة، فالوقت الذي تقضيه مع أصدقائك يعود عليك بالخير الوفير، فاحرصي على قضاء أكبر وقت ممكن مع أصدقائك لما في ذلك من تأثير على صحتك النفسية ورفاهيتك، وبحسب الدكتورة اميرة حبراير الخبيرة النفسية يوجد أفكار لتقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائك في المنزل حيث يظن الكثير من الأشخاص أنه لا يمكن قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء إلا في الخارج، لكن على الرغم من محدودية الأنشطة التي يمكنكم الاستمتاع بها في المنزل، إلا أنها تفي بالغرض:

انشطة بالمنزل مع الأصدقاء

*طهي وجبة معًا: إن التخطيط لإعداد وتناول وجبة طعام مع أصدقائك ليس إلا طريقة رائعة للتواصل، وتقوية الترابط بينك وبينهم، وهو ما سيمكنكم من إجراء محادثة رائعة أثناء تناول الطعام، وتوطيد العلاقات فيما بينكم.

*شرب كوب من الشاي مع الأصدقاء: بغض النظر عن الفوائد الصحية العديدة لشرب الشاي، إلا أن الجلوس مع الأصدقاء وشرب كوب من الشاي سيساعدكم على الجلوس والاسترخاء معًا، وتبادل أطراف الحديث، واحرصي على تنظيم موعد محدد لجلسة كهذه خلال فترات قريبة لتتمكني من التواصل المستمر مع أصدقائك. *مشاهدة فيلم سينمائي معًا: إذ يمكنك عمل سينما منزلية من خلال إحضار شاشة كبيرة ووضعها في حديقة المنزل أو غرفة والاستمتاع بمشاهدة فيلم سينمائي مع أصدقائك.

*اللعب: إذ يمكنك استضافة أصدقائك في منزلك ولعب المونوبولي أو حرب الكرات المائية، أو التنس، أو كرة الطائرة، أو غيرها من الألعاب المفيدة، والتي يمكنكم من خلالها قضاء وقت ممتع معًا في المنزل.

*الاعداد لحفل عشاء. الطبخ يمكن أن يكون متعة كبيرة وعلاجية خطيرة. لماذا لا تأخذي بالتناوب لاستضافة حفلات العشاء لأصدقائك؟ يمكنك الخروج وحضور عشاء من ثلاثة أصناف والحصول على القليل من المنافسة الصحية ، على غرار "تعال معي" لمعرفة من يطبخ أفضل وجبة. إن الاستمتاع بطعام رائع مع شركة رائعة هو أحد أفضل الطرق لتمضية الوقت ، لذلك من المؤكد أنك ستستمتعي مع الأصدقاء بهذه الطريقة.

*انضمي إلى نادي الكتاب. إذا كنت تتخيلي القيام بشيء أكثر ذكاءًا ، وكنت تحبي الكتب ، فلماذا لا تنشئ ناديًا للكتاب بين مجموعة من الأصدقاء؟ اختاري كتابًا للقراءة كل أسبوعين ، ثم اجتمعي مع الشاي والكعك! * للمناقشة. ستشعري بالتطور الرهيب والمتعة في نفس الوقت!

المزيد من شباب وبنات

X