اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب تقدم تتر مسلسل غادة عبد الرازق رغم النفي

رغم نفي المطربة شيرين عبد الوهاب رسميا تعاقدها على غناء شارة مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق، أعلن الملحن والموزع محمد رحيم تسجيل الأغنية رسميا اليوم السبت، متمنيا أن تحقق نجاحا يماثل ما حققه الثلاثي شيرين وغادة ورحيم سابقا مع أغنية "مشاعر" شارة مسلسل "حكاية حياة".

لحم غزال
غادة عبد الرازق تتعاون مع شيرين عبد الوهاب بعد غياب 8 سنوات

رحيم نشر عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي توضيحا أكد فيه تسجيل الأغنية رسميا، وقال: الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل لحم غزال للنجمة غادة عبد الرازق، بصوت الفنانة شيرين.

 

تم النشر بواسطة ‏Mohamed Rahim محمد رحيم‏ في السبت، ٣ أبريل ٢٠٢١

 

وتابع رحيم قائلا: والتفاصيل قريبًا إن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا إحنا الثلاثة بعد أغنية مشاعر.. دعواتكم.

 

وكانت شيرين قد نفت في منشور قديم لها مشاركتها في أي تتر بالموسم الرمضاني، حيث كتبت في منشور عبر تويتر قائلة: الحمدلله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل لحم غزال للنجمة غادة عبد الرازق بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب والتفاصيل قريبا ان شاء الله وده تانى عمل بيجمعنا احنا التلاتة بعد أغنية مشاعر دعواتكم”.

 

 

يذكر أن غادة أعلنت سابقا التعاون مجددا مع شيرين عبد الوهاب في موسم دراما رمضان 2021، بعد غياب 8 سنوات لتعيد إلى الأذهان تعاونهما سابقا بموسم دراما رمضان 2013، في مسلسل "حكاية حياة" بأغنية "مشاعر" التي تجاوزت حاجز ال 200 مليون مشاهدة، لتصبح أول مطربة مصرية وعربية تحقق هذا الرقم، كما تعد الأغنية أول شارة مسلسل تتجاوز حاجز ال 200 مليون، حسب تأكيد ملحن الأغنية محمد رحيم.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، وتجسد غادة عبد الرازق دور فتاة من حي شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور العمل حول مجموعة من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها.

 

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"