رشيد الوالي مخرج وممثل في رمضان 2021

الفنان رشيد الوالي

يخوض الفنان المغربي رشيد الوالي، تجربة جديدة في مساره الفني، إذ يشرف حاليا على تصوير سيت كوم جديد لصالح القناة الثانية "دوزيم" يحمل عنوان «قيسارية أوفلا»، من إخراجه و من إنتاج شركة "عليان للإنتاج.

 

الممثل المغربي رشيد الوالي



وقال الوالي في اتصال خص به سيدتي نت، أنه لا يزال يشتغل حاليا على تصوير مشاهد "السيت كوم"، الذي يبث خلال رمضان المقبل.

المسلسل الجديد حسب رشيد الوالي، هو ثمرة شغف وطموح مشترك، إذ يعالج "كوميديا الموقف" أو "السيتكوم"، من خلال إعادة إضفاء كل الأهمية الهزلية على المواقف، لهم علاقة بقيم الإنسان والصدق والحب.

وتضم خلية الكتابة مجموعة من الأسماء المعروفة، من بينهم رشيد الوالي نفسه ، وجواد لحلو، وسامية أقريو، ونورة الصقلي، وأيوب إدري، وأمين سماعي، ويحيى فندي.

كما يعرف العمل مشاركة نخبة من الفنانين الشباب، ويتعلق الأمر بكل من نسرين الراضي والتي تعد التجربة الأولى لها هي وزميلتها في "السيتكوم"، والسعدية ازكون وهيثم مفتاح، بشرى اهريش وحمزة الفيلالي المهدي شهاب وفاتن رحو وآخرون.

 

السعدية أزكون ورشيد الوالي



ويقول الوالي لسيدتي أن الدور الذي يجسده في" السيت كوم" هو دور "عابد" بائع العطور وهو اليد اليمنى لصاحبة القيسارية (مجمع تجاري).

بالنسبة لمسلسل "الماضي لا يموت" يضيف الوالي:" انتهينا من تصويره منذ ثلاثة أشهر وهو الآن جاهز للعرض خلال رمضان على القناة الأولى، يوميا ولمدة نصف ساعة، مليء بالتشويق ويعرف مشاركة وجوه جديدة بالإضافة للذين شاركوا خلال الجزء الأول.

وأضاف الممثل والمخرج المغربي، أن هناك مسلسل آخر تحت عنوان "باب البحر" صور قبل الحجر وانتهوا من تصويره بعده ، من إخراج شوقي العوفير و كتابة سامية أقريو وجواد لحلو، لدي فيه دور مختلف على أمل أن ينال رضى المشاهد المغربي. وهناك أيضا فيلم سينمائي "الشريف مول البركة" من إخراج سامية أقريو ، سوف يتم عرضه على القناة الثانية المغربية.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"