بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2021 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2021 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر ابريل/نيسان من العام 2021 على الصعيد المهني، وكل ما يحمله هذا الشهر من وعود وإنفراجات سواء السارة أو غيرها للأبراج، يُطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية.


توقعات الأبراج لشهر ابريل 2021 على الصعيد المهني

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

تعدك الأفلاك عزيزي الحمل، هذا الشهر بالنجاح على كل الأصعدة: الشخصية والمهنية والاجتماعية ويتخللها المفاجآت. يحدث لقاء مهم جدًا في حياتك ولديك تغيرات ستجريها أنت بنفسك لأنك أنت بحاجة إليها في هذا الشهر الواعد والمزدهر، بخاصّة في الأسابيع الثلاثة الاولى، وشدّد على أول ثلاثة أسابيع لأنهم يُعتبروا أفضل من الأسبوع الأخير.
تتكيف مع مستجدات إداريه أو مالية وتهتم بشأن مالي مع دخول هذه الكواكب الى برج الثور، وبالإجمال تحقق نجاحًا في شتى الميادين وهذا النجاح يجعلك أفضل واكثر سحرًا، ونصيحة الفلك لك، أن تعمل على عدّة مجالات، وقد تستقبل خبرًا او زائرًا في بداية الشهر وهذا سيفاجئك جدًا او يُولّد عندك حيرة وتساؤلات، ورغم ذلك تقطف جهود ثمارك السابقة وتكون مدعومًا من كوكب مارس وتقتحم الساحات ولو واجهت معارضة في طريقك أو في خطواتك او أسلوبك أو بدايتك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

تتمتّع بالإشراق أيها الثور، في شهر نيسان 2021 ويسطع نجمك، ويتم تقديم نفسك كموجِّه أو قائد أو مسؤول وتُستشار في مجال تَبرع فيه وتشعر بأهميتك وتدرس بعض المشاريع التي تنوي تحقيقها في النصف الأول، وتطلب منك الأفلاك التروي وعدم التوتر، ترك مصيرك رهن بعض التصرفات في هذا الشهر والأحداث والتصرفات التي ستشهدها وستكون لمصلحتك، ومع إنتقال فينوس إلى برجك بتاريخ الخامس عشر، ويلاقيه ماركور بتاريخ العشرين من هذا الشهر، تندفع لإطلاق عملية جديدة أو عمل مهم أو تطل على حدث مهم وتتغير الأمور لمصلحتك وهذا يوفر طاقة لك، لذا لا تتأخر يا عزيزي الثور؛ لأنَّ الكرة ستكون في ملعبك، وحاول استقطاب الآخرين لفكرتك ولرأيك حتى لو خالفوك بالرأي.

توقعات ماغي فرح 2021
أبراج سيحالفها الحظ على الصعيد المالي في شهر ابريل 2021

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

تواجد كوكب ماركور المستقّر في برج الحمل بين الخامس والتاسع عشر من هذا الشهر، ويُسهّل أمامك أيها الجوزاء، الدرب فتكتب قصة جميلة أو تنشر مقالًا مهمًا أو تتواصل مع بعض الأشخاص، او تُعبّر عن أفكارك بكل سلاسة وبمعنويات مرتفعة، وتأخذ قرارات كثيرة بعيدًا عن التسلط أو فرض الذات أو محاولة قمع الآخرين، وتتصّرف مع الناس بليونة وتُصغي إليهم بعزوبة تامة وتستقطب الإعجاب.
يبقى كوكب مارس في برجك حتى تاريخ الثالث والعشرين من هذا الشهر ويتناغم مع جوبيتور وساتورن الموجودين أيضًا في برج الدلو، وهذا يدُل على أنك مُطّل على شيء جميل في حياتك، ويكون هناك تطور مهم، وتدعم الكواكب كل مشاريعك وتُغذي رغباتك وتُساعدك على تطوير أعمالك وعلى إثبات ذاتك للوصول إلى أهدافك، وقد تكتسب معها نضجًا أكبر من السابق، وتتصرف بطريقة جميلة جدًا ورائعة.
تلاحق مصالحك بسعادة قصوى ولا تنسى أَّنَّ الآخرين يلعبون دورًا في حياتك هذا الشهر لذا من المُستحسن أن لا تُحوّلهم إلى أخصام وأعداء.
تُحقق النجاح بدون أي شك وهذا بفضل مواهبك، ولا تخشى التغييرات إذا إستدعت الحاجة، وخصوصًا أنَّك قادر أن تدعي الآخرين للتكيف مع قراراتك، لكن دائمًا عليك شرح الأوضاع وعدم فرضها حتى لا تُولّد الضغينة ويدفعك كوكب مارس للشعور بالإستقلالية، والتحرر من القيود والإنطلاق، ولا تهتم بكل ما يحصل وتواصل طريقك، وتكون حياتك الإجتماعية صاخبة جدًا وتشارك الآخرين نشاطات كثيرة، ولديك لقاءات مهمة جدًا في هذا الشهر.
أما كوكب مارس الذي يدخل إلى برجك بتاريخ الرابع والعشرون إلى برج السرطان فيتحدث عن وضع خاص تعيشه على الصعيد المالي أو عن مساعدة تصلك عن طريق بعض الأصدقاء، او مبلغًا من المال لم تكن تتوقعه، أو حرص منك على بعض الممتلكات على أثر بعض التطورات.

تابعي المزيد: أكثر وأقل الأبراج حظًا للعام 2021

 

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

تُشكّل الكواكب الموجودة في برج الحمل مربعًا مع برجك، وعادة يُحدِث المربع بعض الخلافات أو يستدعي الإهتمام والصبر والهدوء وعدم تعريض مكتسباتك للخط. يتركّز اهتمامك في هذا الشهر على حياتك المهنية والإجتماعية، وتلقي الكواكب الضوء على بعض القرارات المصيرية المهمة وتتحدث عن بعض التحديات التي من الممكن أن تطرأ وتكون أمام موقف حرج أو أمام بعض التساؤلات وتجعلك تعيد النظر في بعض القرارات، وتكون أنت في نفس الوقت مستعدًا للتحدي والمواجهة وتكون في تكتم تام، وتبحث عن أرباح مالية وزيادة العائدات وترى في الغنى برهان على النجاح المهني، وربما تعيد حساباتك حتى تاريخ الرابع والعشرين من هذا الشهر، وكأنك تعيش في دوامة.
ومع انتقال كوكب مارس إلى برجك تنفتح على مجالات عديدة، وتطلع على بعض الفرص المهنية، وتتلقى إهتمامًا من بعض المراجع النافذة وتفرح بمهمة تسعى لإنجاحها بكل قواك.
بين تاريخ الرابع والعشرين وآخر الشهر قد يطرأ جديدًا في حياتك المهنية، وتسير على الخطى لتصل إلى بعض الأهداف المهمة، ويحذرك الفلك من التسرع تجنبًا لإرتكاب الأخطاء، وحاول السيطرة على الغضب والإنفعال قدر المستطاع وتجنّب النزاعات بالأخص مع من يستفزونك. تطرأ مفاجآت تتعلق بأوضاع مالية وتكون جيدة وغير متوقعة.

توقعات ماغي فرح 2021
أحداث ومفاجآت سارة للأبراج في شهر ابريل 2021

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

تدعمك الكواكب وتكون في مواقع مناسبة وتدفعك للتخطيط لقدر مهني وإجتماعي مميز. تستاء من شخص يدَّعي أنه حامي لمشروعك في الأسبوع الأخير من الشهر، وقد تندلع معركة مع بعض الجهات المواجهة، ويصعب عليك إحداث خرق في تلازم مصلحة مشتركة، وتدخل معادلة صعبة ولكنك تكون قادرًا بذكاؤك أن تجد الوقت المناسب لمحاصرة المشكلات.
يحثك الفلك، مرافقة الأحداث بهدوء وتفاهم. قد تفكر بالسفر وتكون هذه الفترة جيدة لقضايا قانونية إذا كنت مهتمًا فيها أو معني فيها، وتحقق إزدهارًا هذا الشهر إذا أحسنت التعامل مع التوقيت، وبعض مواليد الأسد يحققون شهرة في مجال عملهم.
تُركّز على بعض المشاريع المالية وبعض العروض الإستثمارية اعتبارًا من تاريخ 19 ابريل ، وربما توقع على عقدًا له علاقة بجهة رسمية أو نشاط عائلي.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

تعدك الأفلاك، أيها العذراء بحركة تغييرية كبيرة وتدعوك إلى مراجعة الذات ودراسة علاقاتك والتكيُّف مع بعض الإنقلابات التي ستحصل في حياتك المهنية. كوكب مارس يدعوك لمواكبة بعض الظروف والتطورات التي تحصل على الصعيد العام كما على الصعيد المهني والشخصي وقد تفارق أحد الأشخاص أو تعيش معاناة معينة أو محنة في بداية الشهر، لكن تتبدل الأمور في منتصف هذا الشهر وتحديدًا إبتداءً من تاريخ الخامس عشر من شهر ابريل 2021.
كن حذر جدًا في الأسبوعين الأولين ولا تراهن على جديد، وتجنب النزاعات، وقد تواجه بعض العقبات والتجارب الصعبة وتتوصل إلى دفن بعض القناعات البالية والإعتبارات الماضية بسبب تطور يحصل أو معلومات تصلك، أو تمر بتجربة تعلمك درس ثمين جدًا، وتجد نفسك أمام عملية دفع ضرائب او رسوم أو مستحقات أو تضطر إلى تقديم مستندات في محكمة مثلًا او تبرير بعض الأرقام إذا كنت تعمل في مجال مصرفي أو مالي، ويلعب الخارج دورًا في شؤونك المالية سواء تعلق الأمر بشريك أجنبي أو مؤسسات وإستثمارات.

توقعات ماغي فرح 2021
حظوظ الأبراج مالياً لشهر ابريل 2021

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2021

 

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

تتبنى وجهة نظر أحد الأشخاص وتتأثر بآرائه وتوجيهاته وتكون مناضلًا جدًا وجرىء في مساعيك وقد تقوم في خطوة جديدة وتجدها مناسبة وهذا يكون بين تاريخ الواحد والتاسع عشر من شهر نيسان، ويكون كوكب مارس الموجود في برج الجوزاء مهمًا لك ويلعب دورًا مهمًا ويتناغم مع برج الدلو وهذا يجعلك مندفع وشجاع وقادر، وقد تتطرأ لقضايا مصيرية في هذا الشهر، وتسير على طريق التطور وتطرح التحديات وتتسلح بمعنويات مرتفعة، وتشع جاذبية وتستقطب المعجبين وتنتعش في محيط يُؤمن بقدراتك، وتزدهر الإجتماعيات واللقاءات والدعوات التي تبرز خلالها كنجم، خاصة إذا وُكِّل إليك مهمة أو رسالة، وتتلقى نتائج مهمة جدًا لأعمال وجهود تتعلق بك، وتطور بعض العلاقات المهنية، وتعيش لحظات جميلة تعدك فيها الأفلاك على أثر إنتصار أو نجاح.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

تدعوك الأفلاك في بداية الشهر إلى التحرك والمباشرة بمشاريع تُبصر النور قريبًا، وتكون هذه الفترة جيدة للعمل والسعي وقد تتولى مهمة أو تُقدم على مبادرة إستثنائية وتتولى أمرًا وتُكلّف بشيء جديد، وتساعدك الظروف على إلتقاط الفرص المهنية المناسبة، وتبرز كفاءتك التي تلفت نظر بعض المسؤولين أو تلعب الصدف دورًا في تقربك من أحدهم وهذا يجعلك تتولى مسؤولية مهمة، وقد تتولى مهمات جديدة وأعمال تتطلب منك السعي والوعي بدون إهمال مع الإنتباه إلى التفاصيل وتشير إلى نشاطات إجتماعية كبيرة تساهم في تطوير بعض الأعمال.
يدعوك الفلك إلى التأني في النصف الثاني من الشهر وقد تواجه أحد الأخصام أو الشركاء المستعد لأن يتحداك، وقد يكون هناك بعض الإحتكاكات والتداعيات ومواجهات لم تكن في الحسبان، وتواجه أيضًا نزاعات عائلية.
تتفاجىء عزيزي العقرب ببعض الصعوبات في التواصل، ويخشى من توقف العمل في مجال ما.

توقعات الأبراج 2021
توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ابريل 2021 على الصعيد المهني

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

يعدك الفلك، أيها القوس بأن تنال ثمار جهودك، ويجعلك تكسب مودة المحيط وتمارس مواهبك في شتى الميادين. حيث يُشير تجمُّع الكواكب في برج الحمل وبعضها في برج الجوزاء إلى عدة أحداث مفيدة جدًا تتعلق في حياتك الشخصية وبقدراتك الخلَّاقة، وتدعوك الفترة الواقعة بين 15 و19 من شهر ابريل 2021، لإظهار مواهبك قدراتك أمام بعض المراجع، بخاصّة إذا كنت تعمل في الشأن العام. ينتظرك مواجهة مع بعض الشركاء، وتمحي آثار سلبية لأشياء قد مررت بها،. ربما تتعرّض بعض الإتفاقات لبعض البلبلة في هذا الوقت، وتكون مضطرًا في بعض الأحيان للخضوع إلى إرادة الطرف الآخر سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، وقد تواجه خلافات كثيرة وعقبات وتضطر إلى قبول بعض الشروط التي تُفرض عليك خاصة بين منتصف الشهر وتاريخ الثالث والعشرين من الشهر هذا.
قد تُطلق فكرة جديدة أو تُصغي إلى بعض المستجدات وإلى آراء الآخرين بتفهم وبدون إعتراض، وقد يكون هناك مشاريع كبيرة وتكون عامرة خلال هذا الشهر.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

 

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

تواجد كواكب كثيرة معاكسة مع برجك أي برج الحمل، وهذا يعني أنه سيكون هناك مشكلات يتسبب فيها أحد المقربين وتضطر إلى كتم غيظك حتى لا تُسبب في خلاف أو نزاع كبير، وقد يخطر في بالك أن تصرخ لكن حدسك يدفعك إلى ضرورة ضبط النفس خاصة في الأيام الأولى من الشهر.

تتوفّر معطيات كثيرة في الشهر هذا حتى تبدأ بجديد، وتكون الفترة بين الخامس عشر والعشرين من هذا الشهر مهمة جدًا ويتخللها حلول وإنفراجات مع إنتقال الكواكب إلى برج الثور. لكن بعض المستجدات تردعك وتوحي لك بضرورة الإنتظار، حتى تجد شيئًا جديدًا، وتضع سلطة معينة بعض العوائق تجاهك وتكون مضطرًا أن تخضع لكن تبقى النافذة مفتوحة أمام إحتمال مستجدات تغير الآفاق،

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

تنفتح على العالم وتكتشف شيئًا جديدًا مدعومًا بكوكب مارس وفينوس وساتورن وجوبيتور وماركور في النصف الأول من الشهر حتى تاريخ التاسع عشر، وتقطف ثمار جهود سابقة وتطل على مشاريع لم تكن تعرفها في السابق، وتتلقى مساعدة غير منتظرة وهذا الشيء يثير حيويتك، ويكون المناخ الفلكي منسجم جدًا مع الآفاق والطموحات والأفكار وتجعلك سعيدًا في ما يحصل، ومن الممكن أن تتجمد الأمور وتتراجع قليلًا في الأسبوع الأخير من الشهر، بسبب إنتقال بعض الكواكب إلى برج الثور، وقد يكون هناك تحديات تجعلك أقل حماسة من السابق وقد تواجه تصعيدًا في بعض الأمور أو تعرف جديدًا يربكك قليلًا، وتضطر إلى كبت غضبك ومراعاة مشاعر البعض، وقد تحصل قصصًا ضد مصالحك، وإنقلابات محتملة تشعر فيها أو تحضر لك في هذه الفترة، فكن حذرًا حتى لا تضيع فرصة ثمينة جدًا ولا تفرض شروطك في أي ثمن.
تتمتّع بقدرة كبيرة على تحقيق الأرباح التي تكون مفاجئة، وقد تُلقي عزيزي الدلو محاضرة تتضمن أفكارًا جديدة ومهمة وتشارك في مناسبات ومنتديات ومؤتمرات وتلعب دورًا كبيرًا فيها، وتبرهن عن قدرة عالية وتتعاطى مع أطراف ينسجمون مع تطلعاتك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

تهبك الكواكب الفرص من أجل تكثيف نشاطاتك وأعمالك، وما زلت تتمتع هذه الفترة بالحرية الواعدة وهذا الشيء يفرض عليك العمل وعدم التأجيل والإقبال على تغييرات لا بد منها، والبحث عن مشاريع من المفترض أن تواكبها. ويكون النصف الثاني من الشهر واعدًا أكثر من النصف الأول وتنتقل الكواكب إلى برج الثور والسرطان ومن ثم وإبتداءً من 24 من هذا الشهر، يترك كوكب مارس مربع برجك حتى يجعلك تشعر بالراحة وينتقل إلى برج السرطان وهو برج مائي مثلك فيسهل أمامك الأعمال.
يوفّر لك كوكب ماركور، الوحي الذي يُعزز حدثك وينقل لك نصائح مهمة في الوقت المناسب وفي كل المجالات، فتترك إحساسك يشير إليك ما يجب فعله بدون تفكير ومماطلة، ولن يغيب أورانوس عن توفير بعض المفاجآت التي تخدم مسيرتك. تدعوك الأفلاك للإستعانة ببعض المصادر لترويج فكرة أو إنتاج مشروع ما. وتنفتح على عالم جديد أو ربما تكون مسؤول عن دفع بعض العلاقات والأمور، ويكون الدعم العائلي عالي ويوفر لك طاقة جيدة. لا تخجل من طلب العون أو من عرض بعض المشاريع فهذا لا يقلل من أهمية كفاءتك، فالثقة بالنفس هي الباب لفرض الذات والنجاح. تلاحظ تغييرًا يحصل وتضطر إلى التكيف مع التغييرات التي يفرضها جوبيتور وساتورن من جهة وأورانوس من جهة تانية، ويكون دعم الأصدقاء وبعض القيمين على وضعك فعالًا جدًا في هذا الشهر.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

X