اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"مارفيلا" .. عطر الوردة الشامية للسيدة القوية

رشا البيك تطلق عطرها "مارفيلا"

أطلقت المؤثرة السورية رشا البيك من دبي، عطرها الجديد الذي حمل اسم "مارفيلا"، وذلك بحضور مجموعة من المقربين ووسائل الإعلام المهتمة بالموضة والجمال، وقد شاركت لحظات الإطلاق مع متابعيها على الانستغرام ببث مباشر، لم تستطع أن تحبس دموعها خلاله، كونها قد مرت بصعوبات عدة قبل نجاح الإطلاق، وقد كشفت فيه عن تفاصيل الحدث، مصدر إلهام عبق عطرها وسبب تسميته، لتنضم بذلك إلى قائمة المؤثرات والمشاهير الذين أطلقوا مستحضراتهم وعطورهم الخاصة.

تحقيق الحلم

تحدي الظروف


وعند سؤالها عن هذه الخطوة قالت:" أردت من هذه الخطوة أن تكون البداية في تحدي لطالما حلمت أن أخوض غماره، كما أردت أن تكون تجربتي هذه رسالة لكل السيدات من متابعاتي على وسائل التواصل الاجتماعي بأن لا يخشين تحدي الظروف المحيطة بهن وألا يتوقفن عن السعي وراء تحقيق أحلامهن".

 

لماذا "مارفيلا"؟

مارفيلا.. السيدة العنيدة باللاتينية


وعن سبب التسمية، قالت رشا:" مارفيلا تعني باللاتينية السيدة العنيدة، أردت من الاسم أن يعبر عن أكثر الصفات التي ساعدتني بتخطي الصعاب التي واجهتني خلال مراحل العمل لإنتاج هذا العطر".


وقد شرحت لنا المكونات التي اختارتها بعناية لتشكل المزيج الخاص الذي سيحمله اسمها ويكون سفيراً شخصياً لها في بيت كل فتاة من متابعيها ومحبيها. وقد حرصت أن تكون الوردة الشامية جزء أساسي من التركيب إلى جانب مزيج من المسك والتوابل لمحبي العطور المكونة من الزهور والتوابل على حد سواء. المنتج متاح على موقع خاص به والشحن متوفر على صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى سوريا.