مشاهير /مشاهير العرب

هنادي مهنا تواجه "محنة عائلية بسبب فيروس كورونا

خمس إصابات بفيروس كورونا في عائلة هنادي مهنا

تفاقمت أزمة الفنانة هنادي مهنا مع فيروس كورونا، فبعد إعلان إصابتها وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، طالت العدوى والدتها ووالدها الموسيقار هاني مهنا وحماتها، وطلبت لهم الدعاء مؤكدة أنه يغير القدر، في إشارة لتدهور حالة الثلاثي الكبير في العمر.

هنادي مهنا
هنادي مهنا تطلب الدعاء لوالدها ووالدتها وحماته

 

هنادي مهنا وجهت النداء عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام وكتبت قائلة: دعواتكم لأبي ولأمي وحماتي ولكل مريض بالشفاء العادل شفاء لا يغادر سقمًا، إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا الدعاء أرجوكم.

هنادي مهنا
هنادي مهنا تطلب الدعاء لعله يغير القدر

 

وسبق أن نفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، صحة ما تردد عن بشأن تدهور الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا، عقب إصابته بفيروس كوروناـ مؤكدة أنه يتلقى العلاج في منزله وحالته مستقرة، ولا يوجد ما يستدعي نقله إلى المستشفى.

 

وأصدرت نادية عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر توضيحا شاملا عبر حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيه: أصدقائي وأحبائي نظراً للأخبار المغلوطة في بعض المواقع عن حالة الموسيقار الغالي الأستاذ هاني مهني، أحب أطمنكم هو بالفعل أصيب بكورونا ولكنه يعالج في المنزل، وليس فى المستشفى كما أشيع ولم يذهب للمستشفى الا عندما ذهب لعمل الأشعة والتحاليل فقط ثم ذهب للمنزل”.

 

وتابعت: حالته الحمد لله مستقرة جداً وفى تحسن وليس كما أشيع، ولإن الدعاء يرد القدر أرجوكم ادعوا له أن يتم شفاؤه على خير، وكلمة في أذن كل من أشاع بأخبار كاذبة دون أن يكلف خاطره بأن يتحرى الحقيقة رفقاً بحالته النفسية وبأهله.

 

وأكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، تعرض هاني مهنا لوعكة صحية، وتم استدعاء الأطباء لمنزله، ونفى نقل مهنا إلى المستشفى، وأكد أنه يتلقى العلاج في المنزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X