اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي

أزمة كل عام بين أسما شريف منير ومحمود حجازي

كشف احتفال خبيرة التجميل أسما شريف منير بيوم ميلادها انفصالها عن زوجها محمود حجازي، رغم تبادلهما الرسائل الرومانسية منذ أسبوع واحد فقط، وقامت أسماء بالتمهيد لإعلان خبر الانفصال بتوجيه رسالة لكل المقربين منها وليس من بينهم زوجها، مع إشارة لمرورها بظروف صعبة، علما أن الأزمة تكررت بنفس تفاصيلها العام الماضي وانتهت بعودتهما.

أسما شريف منير
أسما شريف منير تحذف صورها مع زوجها محمود حجازي وتلغي متابعته

 

أسماء ألغت متابعة حساب محمود حجازي على موقع إنستقرام وقام هو الأخر بنفس الخطوة، كما قامت بحذف كل صورهما المشتركة، ووضعت صورة لها وعلقت عليها برسالة قالت فيها: كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية امي قبل عيد ميلادي بيوم فدايماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي و تفتكري و كل سنة و انتي طيبة.

أسما شريف منير
أسما شريف منير تجاهلت زوجها محمود حجازي

 

وتابعت قائلة: بعد الساعة ١٢ اول ساعة في يوم ميلادي واتمنى ان السنة دي تكون افضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للافضل يا رب ... اللهم لك الحمد و الشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت و اهلاً بسنة جديدة مليانة سعادة و راحة و أمان و حب.

 

أول إشارة للنفصال جاءت في الجزء الأخير من تعليق أسماء وقالت فيه: عايزه أشكر أهلي علي اوقفتهم جنبي وفي ضهري مهمه كانت الظروف بحبكم، وقامت بالإشارة لعدد كبير من أفراد عائلتها من بينهم والدها شريف منير وشقيقها فؤاد، ما استدعى سؤال متابعيها عن سبب تجاهل زوجها محمود حجازي وجاء الرد سريعا من مقربين لأسما أكدوا خبر الانفصال.

 

يذكر أن العام الماضي شهد نفس الأزمة، وقامت أسما بحذف كل صورها مع محمود حجازي، وأكد مقربون منها انفصالهما، ولكنه عاد للظهور معها في مقطع فيديو، لنفي القصة برمتها، وسبق للثنائي الانفصال أثناء فترة الخطوبة، ثم تمت المصالحة بينهما وأجريت مراسم الزواج بعيدا عن العيون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"