بلس /حياتنا

10 نصائح تجعل من خطيبك الأكثر حظاً

الخطوبة الفترة المفضلة والمحببة عند الشريكين

الخطوبة هي الفترة المفضلة والمحببة عند الشريكين حيث يقضيان فيها أجمل وأمتع الأوقات واللحظات ولكى تكونى خطيبة مميزة ومثالية فهذا فن يحتاج  لمهارة وذكاء ، سيدتى جمعت لك عشر نصائح  قائمة على الاحترام ، لكى تكونى خطيبة مثالية فيشعر خطيبك وكأنه الرجل الأكثر حظًا فى الحياة.

تابعي المزيد: التعامل مع الخطيب قليل الكلام

 

النصائح العشر لقضاء فترة خطوبة رائعة

الحب بين الشريكين
الحب بين الشريكين

- احترمى ثقتك به، الثقة هي أحد الركائز الأساسية في أي علاقة، يشعر الرجال بالأمان عندما تثقى بهم فلا داعي للقلق.

- احترمى وحدته وامنحيه مساحته، التشبث به قد لا يعجبه ومحاصرتك له قد يكون لها رد فعل عكسي،  بدلاً من الضغط عليه لماذا لا تعطيه مساحة لكى يتنفس بعيدا عن قيود علاقتكما.

- احترمى مظهرك ودائما كونى متأنقة، بالنسبة للرجل ، لا يوجد شيء أكثر جاذبية من الفتاة التي يمكنها أن تضيء الغرفة عندما تتدخل. كونى تلك الفتاة، عندما تجديه لا يمكنه التوقف عن إلقاء نظرة جانبية عليك فلقد نجحت .

- احترمى وقته مع الأصدقاء، احترمى وقته مع الأصدقاء وسيحترمك لتقدير أولئك الأشخاص المهمين بالنسبة له.

- احترمى غيرته و لا تنظرى للرجال الآخرين، الخطيبة المخلصة لن تجعل خطيبها يشعر بالغيرة ولن تنظر لرجال آخرين ، اظهرى له بذكاء كم أنه جذاب وجدير بالإعجاب بتركيز عينيك عليه فقط.

- احترمى حكاياته واستمعى له عندما يحتاج إليك، من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو الاستماع إليه إما من باب المشاركة أو لمعرفة ما يريد حتى تتمكنى من فهمه .

- احترمى عيوبه وتقبليها، لا تتوقعى أن يكون شريكك مثاليًا، قبول عيوب بعضنا البعض هو الأساس لعلاقة قوية وصحية.

- احترمى عائلته، إظهارك الإعجاب بعائلته ومحاولة التقرب لهم سيكون خطوة رائعة لبداية الخطوبة وسيشعر بالتقدير ويبادلك نفس الشعور بالنسبة لعائلتك.

- احترمى الطعام الذى يفضله واصنعيه بنفسك، الغذاء هو حقا وسيلة رائعة لقلب الرجل، تخيرى نوع من الطعام يحبه واصنعيه بنفسك وفاجئيه بدعوة على الغذاء مع العائلة وتكونى أنت من صنع طعامه المفضل وهذا يشعره أنك ستهتمين بكل تفاصيله فى علاقتكما المستقبلية

- احترمى غروره، ليس سراً أن الرجال يحبون أن يتم ملاطفتهم أو مغازلتهم وهذا يشعرهم بالرضا عن أنفسهم ، وإذا حكى خطيبك حكاية تقوم على المبالغة لا تحرجيه، اجعليه يشعر بأنه جذاب من خلال مدحه والثناء على تصرفاته مهما كانت صغيرة.

تابعي المزيد: لماذا تفضل الفتيات العريس الأكبر سناً؟

X