دنيا بطمة الأكثر بحثا بسبب 7 صور مثيرة للجدل

دنيا بطمة حامل؟

احتلت النجمة المغربية دنيا بطمة صدارة الأكثر بحثا عبر موقع جوجل، بعد نشر 7 صور من إطلالة جديدة لها، أثارت الكثر من الجدل بسبب الجرأة الزائدة مع ارتداء هوت شورت أسود، وبسبب وزنها الزائد ورواج شائعة حملها في الطفل الثالث من الفنان محمد الترك.

دنيا بطمة
دنيا بطمة ظهرت بوزن زائد

 

دنيا نشرت الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام ولاحظ الجميع أن الجزء الأسفل من جسدها ممتليء بشكل واضح، وروج البعض شائعة أنها حامل في الطفل الثالث خاصة وان وجهها بدا منتفخا بشكل كبير وتغيرت ملامحه، بينما أكد البعض الاخر أن دنيا لم تتمكن من التخلص من الوزن الزائد بعد ولادة طفلها الثاني.

دنيا بطمة
دنيا بطمة من إنستقرام

 

بعيدا عن جدل الحمل، تلقت دنيا انتقادات واسعة بسبب الإطلالة الجريئة، وظهورها بالشورت القصير، وذكرتها أغلب التعليقات بقرب حلول شهر رمضان المعظم، وأن الصور المنشورة لا تلائم كونها مطربة معروفة في الوسط الخليجي الملتزم بالقيم والتقاليد الشرقية المحافظة.

دنيا بطمة
دنيا بطمة من إنستقرام

 

يذكر أن دنيا احتفلت مؤخرا بيوم ميلادها، وخطفت الأنظار بمقطع فيديو رومانسي كشفت فيه عن مفاجأة زوجها محمد الترك، واستعرضت خلال المقطع اللحظات الأولى بعد فتح باب البيت ودخولها لترى غرفة مزينة بالورود المجففة والشموع، والبالونات مع قالب حلوى يحمل صورتها.

دنيا بطمة
دنيا بطمة من إنستقرام

وحرصت دنيا على وضع أغنية "حالة حب" للنجمة اللبنانية إليسا التي تلائم الأجواء الرومنسية، وعلقت على المقطع قائلة: "يا عمري شكراً حبيبي الغالي وبناتي الامامير على المفاجأة الله يحميكم لي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"