جمال /جمال العروس

أفضل خيارات ظلال عيون للعروس

دائماً ما تبحث العروس عن مستحضرات مكياج فاخرة توفر لها مظهراً مثالياً، بما فيها ظلال العيون. فإضافة الى أهمية ألوانها، لا بد أن تتمتع ظلال العيون التي تستخدمها العروس بقوة ثبات طويلة الأمد لمقاومة أي عوامل قاسية قد تواجهها العروس في يوم زفافها. ولذلك، اخترنا لك في هذا المقال، أفضل خيارات ظلال عيون للعروس، تدوم طويلاً وذات ألوان رائعة الجمال، تمنح العروس طلة حالمة كالأميرات.

 


Charlotte Tilbury Bigger Brighter Eyes Eyeshadow Palette in Exaggereyes من شارلوت تيلبوري

 

ظلال عيون للعروس من شارلوت تيلبوري
ظلال عيون للعروس من شارلوت تيلبوري


تتضمن هذه الباليت من ظلال العيون من علامة شارلوت تيلبوري ألواناً رائعة، تشكل خياراً رائعاً للعروس التي تميل الى الإطلالة الطبيعية مع لمسة لامعة. وهي محدودة الإصدار، صُممت لتجعل عيني العروس أكبر حجماً وأكثر لمعاناً وتألقاً.

تابعي المزيد: مكياج جميلات موكب نقل المومياوات أمس


Nars Afterglow Eyeshadow Palette من نارس

 

ظلال عيون للعروس من نارس
ظلال عيون للعروس من نارس


تحتوي باليت ظلال العيون هذه من Nars نارس، على مجموعة ألوان جديدة أكثر مرحاً، دافئة وقوية، لامعة ومات، في الوقت نفسه، وهي تلهم العروس إطلالات مختلفة وفق أسلوبها وشخصيتها، في مقدمها: المشمشي غير اللامع، الوردي – الذهبي، البني الدافئ، والمرجاني المتلألئ...

تابعي المزيد: أساليب مكياج مستوحاة من نادين نجيم


MAC Cosmetics Times Nine Eyeshadow Palette من ماك

 

ظلال عيون للعروس من ماك
ظلال عيون للعروس من ماك


تناسب باليت ظلال العين هذه من Mac ماك، العروس ذات العيون الزرقاء والشعر الأشقر بشكل خاص، فهي تشتمل على ظل العين البني والنيود، وألوان معدنية جذابة، وكلها قابلة للمزج في بينها، مما يجعلها فائقة التنوع، وهي تتراوح بين اللامعة والمات، لترضي طموح العروس مهما كان ذوقها.

تابعي المزيد: حيل مبتكرة لجمال دائم من النجمات


Tom Ford Eye Color Quad Eyeshadow Palette in African Violet من توم فورد

 

ظلال عيون للعروس من توم فورد
ظلال عيون للعروس من توم فورد


إن باليت ظلال العيون هذه من Tom Ford توم فورد، عبارة عن لوحة فنية ممتعة تناسب جداً العروس التي تميل الى الألوان الحيوية والقوية، مثل البرتقالي المحروق، البنفسجي، البني، والبرونزي، منها ما هو مات ومنها ما لامع، وهي تمتزج سهولة لتوفر لك مكياج عروس مميزاً وجذاباً.

تابعي المزيد: كيفية تفتيح الفاونديشن


Pat McGrath Labs Divine Rose Luxe Eyeshadow Quad: Eternal Eden من بات ماكغراث

 

ظلال عيون للعروس من مات ماكغراث
ظلال عيون للعروس من بات ماكغراث


تعتبر هذه الباليت من ظلال العيون لوحة رائعة مؤلفة من أربع ألوان مشعة من تدرجات الوردي، التي تحوّل عيون العروس الى حديقة من بتلات الورود الفاتحة والمضيئة. وهي تتميز بتركيبتها الكريمية القابلة للمزج، التي توفر للعيون تأثيراً مبدعاً وتمنح العروس نظرات مشعة.

تابعي المزيد: صيحات جمالية من سميرة سعيد

المزيد من جمال العروس

X