مشاهير /مشاهير العرب

زواج أصالة من أحمد عبد المجيد بين النفي والتأكيد

أصالة رفضت نفي أو تأكيد زواجها من أحمد عبد المجيد

نفت مصادر مقربة من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد ما تردد عن زواجه سرا من المطربة السورية أصالة، ولكنها اعترفت بنفس الوقت بوجود "صداقة خاصة" تجمعهما، ورفض النائب الرد على سؤال حول طبيعة هذه العلاقة وهل ستتطور إلى زواج.

أحمد عبد المجيد
أحمد عبد المجيد تربطه علاقة خاصة بأصالة

 

أشار المصدر إلى أن أحمد عبد المجيد يرفض الخوض في طبيعة علاقته بالنجمة السورية لأنها "مسألة شخصية" لا يجب التطرق إليها، وأكد أن شائعة زواجهما سرا منذ أسبوعين "غير صحيحة".

أصالة
خاتم أصالة سبب رواج أنباء زواجها سرا

 

وبنفس الوقت رفضت أصالة توضيح طبيعة علاقتها بالنائب أحمد عبد المجيد، أو تأكيد أن الخاتم الماسي التي ظهرت به مؤخرا هو "خاتم الزواج"، وطلبت من كل حضور حفل افتتاح مطعم جديد لاين هاني شاكر، عدم السؤال عن أية معلومات حول حياتها الخاصة.

 

وأكدت مصادر في الإسكندرية أنه راجت أنباء حول اعتزام أحمد عبد المجيد إقامة حفل غدا الجمعة لإعلان زواجه على أصالة، ولكن تم التراجع عن هذه الخطوة بتعليمات من الحزب، خاصة وأن موجة كورونا الثالثة في ارتفاع، ولا بد من التزام الإجراءات الاحترازية ومن أهمها عدم إقامة مناسبات اجتماعية يحضرها عدد كبير من المواطنين.

 

وأضافت بأن النائب متزوج ولديه أطفال، ولو صح أنه سيعلن عقد قرانه على أصالة، فمن المنتظر أن يقوم بعدة إجراءات لترتيب أوضاعه العائلية أولا، خاصة وان القانون المصري للأحوال الشخصية يمنح الزوجة الأولى حق الطلاق فورا والحصول على حضانة أطفالها، والتعديل المنتظر على القانون يضع عقوبة قاسية على الزوج إذا عقد قرانه "سرا" دون الحصول على موافقة الزوجة الأولى.

 

وتزوجت أصالة نصري، مرتين، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998 إلا أنهما انفصلا عام 2005 فيما كانت الزيجة الثانية عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وانفصلا مطلع العام الماضي.

 

وأطلقت أصالة تصريحات مؤخرا أعلنت فيها مقاطعتها لفكرة الزواج بل وأوضحت أنها فشلت بمشروع الارتباط ومن المستحيل أن تكرره.

 

كما استند هجومها على زميلتها المطربة أنغام وقت زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، على أنها لا تقبل بخراب البيوت.

 

وفاجأت أصالة جمهورها يوم الاثنين بتقديم اعتذارها من أنغام عن ما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، حيث نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت: دون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار..لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، مضيفة “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه.

 

وتقبلت أنغام اعتذار أصالة قائلة على حسابها بموقع انستقرام: كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X