سياحة /وجهات سياحية

"ذا ڤيو آت ذا بالم" منصة مشاهدة بإطلالات 360 درجة على نخلة جميرا

"ذا ڤيو آت ذا بالم" منصة مشاهدة بإطلالات 360 درجة على نخلة جميرا

تقدم منصة «ذا ڤيو آت ذا بالم» إطلالات بزاوية 360 درجة على «نخلة جميرا» في تجربة مشوّقة لا مثيل لها مع جولة تفاعلية تتضمن عدداً من المحطات الغامرة والمتنوعة لجزيرة النخلة الأعجوبة.

ذا ڤيو آت ذا بالم

تبدأ جولة الزوار في اتجاه «ذا ڤيو آت ذا بالم» من الطابق الثاني في برج «ذا بالم تاور» والذي يمكن الدخول إليه مباشرةً من «نخيل مول» وهو يضم «معرض ذا ڤيو» ونفق الأكواريوم التفاعلي ومتجراً للهدايا. 

ويتضمن «معرض ذا ڤيو» الذي تم إعداده بدقة فائقة تؤرّخ المراحل التي مرّت بها «نخلة جميرا» عبر جدول زمني يسرد وقائع تصميم وبناء وتطوير هذه الجزيرة المشهورة عالمياً. وسوف يتمكّن زوار المنصة أيضاً عيش تجربة مشوّقة عبر زيارة المسرح الغامر.

برج ذا بالم تاور

وتقع هذه المنصة في الطابق 52 من برج «ذا بالم تاور» على ارتفاع 240 متراً فوق «نخلة جميرا»، ما يوفّر إطلالات رائعة على الخليج العربي وأفق دبي الساحر وعلى مختلف معالم الجزيرة أيضاً.

وتضم منصة «ذا ڤيو آت ذا بالم» أيضاً، صالة حصرية مخصصة للزوار من كبار الضيوف والشخصيات تمتد على مساحة 120 متراً مربعاً، كما تتميز بشرفة خارجية مع إطلالات خلّابة على الجزيرة والبحر والمدينة. وبفضل تصميمها الفريد من نوعه، فإن هذه الصالة قابلة للتعديل لتتناسب مع مختلف المواضيع والمناسبات والمفاهيم المتنوعة وتقديم وجبات الطعام وتوفير المعدات السمعية والبصرية المتطورة والاتصالات اللاسلكية. كما يُشار إلى أن هذه الصالة متاحة للحجوزات العامة.

سوشي سامبا

وتم تخصيص الطابق 51 من برج «ذا بالم تاور» ليكون موطناً لمطعم «سوشي سامبا» الذي يتمتع بشهرة عالمية، والذي من المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2021، وسوف يقدم مزيجاً ثلاثي الثقافات من المأكولات اليابانية والبرازيلية والبيروفية، مع أجواء موسيقية وتصاميم جذابة، وهو سيكون أول فرع يتم افتتاحه في دبي والخامس من نوعه على مستوى العالم، كما أنه يقدم لائحة غنية بالأطباق المميزة الممزوجة بأجود المكوّنات والمُقدمة بطريقة رائعة.

X