تترات مسلسلات رمضان 2021 ... عودة الكبار

إبراهيم الحكمي يقدم شارة مسلسل "اللي مالوش كبير"

الكتاب يعرف من عنوانه .. وكذلك المسلسلات يمكن قياس نجاحها بمجرد الاستماع لشارة البداية، لهذا يتنافس صناع دراما رمضان على جذب أهم أصوات الأغنية الدرامية، واللافت هذا العام هو عودة الكبار والقائمة تضم محمد منير، أنغام وأصالة وإبراهيم الحكمي ورامي جمال ومدحت صالح ونانسي عجرم وصابر الرباعي.

أصالة
أصالة تقدم 3 تترات في رمضان 2021

محمد منير "الاختيار 2"

 

انتهى محمد منير من تسجيل أغنية لمسلسل "الاختيار ٢" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي من إخراج بيتر ميمي، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات.

 

"الاختيار ٢" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي ويشارك في بطولته أيضًا إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، أسماء أبواليزيد، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

محمد منير يقدم أغاني مسلسل الاختيار 2

أصالة "بنت السلطان"

 

بعد غياب طويل عن غناء شارات رمضان، تعاقدت المطربة السورية اصالة على تقديم تتر مسلسل "بنت السلطان" للنجمة روجينا، من تلحين محمد رحيم، والذي سيتم عرضه في موسم رمضان المقبل.

 

.. و"حرب أهلية"

 

وكشفت اصالة عن تعاقدها لتقديم شارة مسلسل "حرب أهلية" من بطولة النجوم يسرا وباسل خياط وأروى جودة وجميلة عوض، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

يسرا
أصالة تقدم شارة مسلسل حرب أهلية

... و"قصر النيل"

 

ولأول مرة ستضع دينا الشربيني شارة غنائية على تتر مسلسلها "قصر النيل" بصوت أصالة، بعدما اكتفت في السنوات الثلاث الماضية بوضع موسيقى تصويرية من تأليف عمرو دياب، ويشارك في بطولة قصر النيل، ريهام عبد الغفور وصبري فواز، والعمل من إخراج خالد مرعي.

 

إبراهيم الحكمي "اللي مالوش كبير"

 

الدراما المصرية اعتادت في السنوات الماضية الاستعانة بالأصوات الخليجية، وهذا العام يتعاون المطرب السعودي إبراهيم الحكمي مع النجمة ياسمين عبد العزيز، ويقدم شارة مسلسلها "اللي مالوش كبير"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.

 

مسلسل "اللى مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ، وإيمان السيد.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز استعانت بصوت إبراهيم الحكمي

 

أحمد سعد وبهاء سلطان "ملوك الجدعنة"

 

مفاجأة العام 2021 عودة النجم بهاء سلطان للغناء، حيث تعاقد مع المطرب أحمد سعد على تقديم شارة مسلسل "ملوك الجدعنة" للفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ملوك الجدعنة
تتر ملوك الجدعنة بصوت أحمد سعد وبهاء سلطان

رامى جمال "بين السما والأرض"

 

يخوض المطرب والملحن رامى جمال، للمرة الأولى تجربة تقديم تتر مسلسل، بعد تعاقده رسميا غناء شارة البداية لمسلسل "بين السما والأرض" وكتب رامى، عبر حسابه على الفيس بوك: مبسوط إن أول تتر بصوتى يبقى مع إخواتى الملحن العبقرى أحمد العدل والمخرج العبقرى محمد العدل وإنتاج شركة محترمة ومنتج واعى زى سينرجى وتامر مرسى.

وأوضح رامى جمال أن الأغنية، كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

 

 

مسلسل بين "السماء والأرض" من بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، العمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، ويقدم المسلسل فى 15 حلقة خلال شهر رمضان القادم.

رامي جمال
رامي جمال يشارك للمرة الأولي في موسم دراما رمضان

حمادة هلال .. "المداح"

 

الفنان حمادة هلال يقدم تجربة جديدة في الدراما الدينية الاجتماعية بعنوان "المداح"، وكالعادة سيضع صوته على شارة المسلسل الذي يشارك في بطولته أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، محمد عز، هادي خفاجة، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال
حمادة هلال بطل مسلسل المداح 

رضا البحراوي "النمر"

 

الفنان محمد إمام لا يزال متمسك بالأصوات الشعبية، وتعاقد هذا العام مع المطرب الشعبي رضا البحراوي لغناء تتر مسلسل "النمر" ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل: هنا الزاهد، نرمين الفقى، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مسلسل النمر
مسلسل النمر يستعين بالمطرب الشعبي رضا البحراوي

 

أحمد سعد "ضل راجل"

 

أحمد سعد لن يكتفى بالغناء لشقيقه عمرو سعد في مسلسل "ملوك الجدعنة" وإنما تم اختياره لتقديم شارة مسلسل "ضل راجل"، من بطولة الفنان ياسر جلال والنجمة نرمين الفقي.

مسلسل ضل راجل
ياسر جلال يتعاون مع أحمد سعد

أحمد شيبة "موسى"

 

تعاقد المطرب الشعبي أحمد شيبة على تقديم شارة مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب، وتدور أحداثه في صعيد مصر خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

أحمد شيبة
شارة مسلسل موسى بصوت أحمد شيبة

مصطفى قمر "فارس بلا جواز"

 

الفنان مصطفى قمر لن يعود للتمثيل فقط في رمضان، وإنما سيقدم أيضا شارة مسلسله "فارس بلا جواز"، الذي يضم العديد من نجمات الشرف، من بينهن بشرى.

مصطفى قمر
مصطفى قمر يقدم بطولة مسلسل فارس بلا جواز

مدحت صالح "هجمة مرتدة"

 

الفنان مدحت صالح تعاقد مؤخرا لغناء تتر مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز والفنانة هند صبري، والمسلسل مقتبس عن أحداث حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية.

" هجمة مرتدة" يقوم ببطولته كل من أحمد عز، هند صبري، نضال الشافعي، إنجي المقدم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ندي موسي، يوسف عثمان ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

هجمة مرتدة
تتر مسلسل هجمة مرتدة بصوت مدحت صالح

نانسي عجرم "راحوا"

 

وطرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرا أغنية تتر المسلسل الرمضاني "راحوا" وتحمل عنوان "ما تحكم عَ حدا" من كلمات منير بوعساف، ألحان نبيل عجرم، توزيع باسم رزق، ميكساج إيلى بربر، استوديو وتسجيل هادى شرارة، إخراج وإنتاج نديم مهنا.

مسلسل "راحوا" للمخرج والمنتج نديم مهنا والكاتبة كلوديا مرشليان بطولة الممثلين كارين رزق الله، بديع أبوشقرا، جوزف بو نصار، نهلا وألكو داود، ختام اللحام، رندة كعدي، تانيا فخري، شربل زيادة، أنطوانيت عقيقي، جان دكاش وآخرين.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وضعت صوتها على شارة مسلسل راحو

ملحم زين"350 جرام"

 

المطرب ملحم زين فانتهى من تسجيل تتر مسلسل"350 جرام"، التي تحمل اسم "عايش لوحدي" وهي كلمات غدي الرحباني ومن ألحان أسامة الرحباني.

 

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، منهمم؛ عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، خالد نجم، ستيفاني عطالله، جريس قبيلي، مصطفى شعد الدين وقاسم منصور، ومن تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي.

ملحم زين
ملحم زين يقدم تتر مسلسل 350 جرام

صابر الرباعي "أولاد الغول"

 

الفنان صابر الرباعي قرر هذا العام دعم الدراما التونسية في رمضان 2021، وانتهى بالفعل من تسجيل تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول".

 

مسلسل "أولاد الغول" من بطولة الممثلين التونسيين فتحي الهداوي، وحيدة الدريدي، حلمي الدريدي، بلال البريكي، سارة الحناشي، فارس الأندلسي، ولأول مرة في مسلسل تلفزيوني الفنانة ربيعة بن عبدالله، ومن من إخراج مراد بالشيخ وتأليف رفيقة بوجدي.

صابر الرباعي
صابر الرباعي يدعم الدراما التونسية

زياد برجي "زوج تحت الإقامة الجبرية"

 

وإلى جانب مشاركته في بطولة مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، يقدم زياد برجي تتر المسلسل، وهي أغنية بعنوان "اسم الله عليكي"، من ألحانه، وكلمات الشاعر أحمد ماضي، وتوزيع هادي شرارة.

 

مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" من إنتاج "أي سي ميديا" و"جولدن لاين"، ويشارك في بطولته زياد برجي، وهبة نور، ونادين الراسي، ومحمد خير الجراح، وأنجو ريحان، وهشام حداد ومن إخراج نبيل لُبس.

زياد برجي
زياد برجي ممثلا ومطربا في رمضان 2021

معين شريف "الكندوش"

 

معين شريف يضع صوته في رمضان 2021، على شارة مسلسل البيئة الشامية "الكندوش"، والأغنية من كلمات الشاعر بحر لاواديسا وألحان رضوان نصري.

 

ويشارك في بطولة المسلسل أيمن زيدان وكل من سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، كندا حنا، أيمن رضا.

شارة مسلسل الكندوش بصوت معين شريف

عبد الكريم عبد القادر "الوصية الغائبة"

 

انتهى الفنان عبد الكريم عبد القادر من تسجيل تتر المسلسل الكويتي "الوصية الغائبة" من كلمات الشاعر مشاري حمود والحان باسم الخلف.

 

المسلسل من تأليف وإنتاج مشاري حمود العميري وإخراج حسين أبل، ويشارك في بطولته جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، عبدالامام عبدالله، مشاري البلام، محمد الصيرفي، محمد العلوي، اسماعيل الراشد، عبدالله الخضر، عبير احمد، خلود محمد، غدير زايد، زينب كرم، عبدالله هيثم، فاطمة الدمخي وعبدالله الفريح.

عبد الكريم عبد القادر
عبد الكريم عبد القادر يقدم شارة الوصية الغائبة

 

ناصيف زيتون "للموت"

 

ناصيف زيتون اثار حيرة جمهوره بعد ظهوره في الإعلان التشويقي لمسلسل "للموت" وتوقع البعض أنه سيخوض تجربة التمثيل لأول مرة، ولكن المؤكد أنه تعاقد على غناء شارة المسلسل والأغنية ألحان أحمد بركات وكلمات مارن ضاهر.

 

مسلسل للموت من بطولة ماغي بو غصن، خالد القيش، دانييلا رحمة، باسم مغنية، ومحمد الأحمد، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون اثار الجدل في برومو مسلسل للموت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"