مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. يارا قاسم: غادرت سوريا لتعرضي لردود فعل عنيفة بعد تأدية مشهد جريء

الفنانة الشورية الشابة يارا قاسم

كشفت الفنانة السورية يارا قاسم أنها تركت سوريا وتوجهت لبيروت بعد تعرضها لردود قاسية من المجتمع عقب تأديتها مشهداً تمثيلياً، وصفته بالجريء، من مسلسل «بدون قيد».

الممثلة السورية الشابة يارا قاسم


وتحدثت الفنانة السورية عن مفهوم الجرأة من وجهة نظرها، وقالت إنه تحد كبير لها أن تكون مختلفة وتختار ما تريد وترفض ما لا يحلو لها رغم أنها تنتمي لعائلة بسيطة من البيئة الصحراوية.

وقالت يارا قاسم في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامج "شو القصة": إنه فور عرض مشهدها الجريء بالمسلسل الذي عرض عام 2018 اشتعلت الدنيا ولم يتوقف هاتفها عن الدق، إذ أن البعض كان يشيد بها في حين الأغلبية كانوا يرفضون المشهد وينتقدون تأديتها له.

وأوضحت الممثلة السورية أن أصعب موقف تعرضت له كان "خلال سيرها في الشارع بالقرب من بيتها وجاء بعض الشباب ساروا خلفها وظلوا يرددون كلاما سيئا للغاية حتى قال أحدهم كلمة بشعة للغاية، دفعتها للالتفاف للخلف وضربه بالقلم بعدما انتابتها حالة من الجنون، وبعدها تركت سوريا".

وأضافت أنها "في عمر 17 سنة تركت بيت أهلها وتوجهت للدراسة في بلدة أخرى، وعملت عدة وظائف حتى تنفق على نفسها منها موظفة بمحل حلويات و نادلة بمطعم"، مشيرة إلى أن بعد شهرتها عايرها البعض بماضيها.



يارا قاسم أعلنت زواجها مؤخراً من المخرج السعودي محمد وفا بعد علاقة حب دامت حوالي العامين تقريباً وتكللت بالزواج.

يارا قاسم أعلنت زواجها من المخرج السعودي محمد وفا



يشار إلى أن يارا من مواليد عام 1993 وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وعلى الصعيد الفني يعرض لها حالياً على منصة شاهد مسلسل " قارئة الفنجان" وهو ينتمي لفئة أعمال الرعب.

والمسلسل من قصة هاني سرحان وتأليف إياد صالح وإخراج محمد جمعة وإنتاج " إيجل فيلمز". والعمل من بطولة أحمد فهمي وباسم مغنية وورد الخال روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X