خاص بالفيديو.. يارا عن الزواج: "مفيش حد يستاهلني"!

الفنانة يارا

أجرت مجلة «سيدتي» حواراً مع النجمة اللبنانية يارا كشفت فيه عدداً من الأسرار حول حياتها العملية وحياتها الشخصية، حيث تحدثت عن مشروعيِّ التمثيل والزواج المؤجلين، كذلك كشفت عن موعد طرح الأغنيات الثمانِ المتبقية من ألبومها الجديد «غير الناس».



يارا كشفت لـ«سيدتي» خلال الحوار إن الألبوم سوف يتم طرحه كاملاً خلال عيد الفطر المقبل، بعد أن طرحت منه أغنيتين فقط هما «غير الناس» و«ما ودعوني».

يارا تتعاون مع الموسيقار طلال


يارا كذلك كشفت لـ«سيدتي» حصرياً عن تعاونها مع الموسيقار السعودي طلال في أغنية «ع المكشوف» المنتظر طرحها داخل الألبوم، وقالت عن ذلك التعاون: "سعيدة بهذا التعاون للغاية مع الموسيقار الكبير طلال، وأتطلع إلى مزيد من التعاون معه مستقبلاً".
وعن ما تردد حول تفكيرها في خوض تجربة التمثيل قالت أن ما يمنعها من خوض تلك التجربة هو الخوف، وتابعت: "حين يشاهدني البعض في الكليبات الخاصة بي يخبرني بأنني أمتلك موهبة التمثيل، لكنني متخوفة من خوض تلك التجربة التي تحتاج تفرغاً ووقتاً طويلاً من التحضير، ولكن من يعلم، فكل شيء وارد".
 



يارا كانت صرحت من قبل في إحدى اللقاءات التليفزيونية بأنها لن تقيم حفل زفاف حال زواجها، وعندما سألناها ما إذا كانت مازالت عند رأيها أجابت ضاحكة: "نعم"، فسألناها هل تعيش قصة حب حاليا، لتجيب: "اكتشفت مؤخراً إن محدش يستاهلني،، عشان كده خلاص".

وكانت يارا أحيت حفلاً غنائياً افتراضياً مؤخراً شاهده عدد كبير من المتابعين من خلال خاصية البث المباشر عبر تطبيق "أنغامي"، وقدمت خلاله عدداً من أغنياتها المميزة.

 


 

«غير الناس».. هدية يارا إلى جمهورها في يوم الحب
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"