بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج السرطان في الأشهر القادمة من العام 2021

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج السرطان حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي. ولمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج السرطان في العام 2021 على الصعيد العاطفي، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج السرطان عاطفياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج السرطان في الأشهر القادمة من العام 2021 على الصعيد العاطفي

تكون حياتك العاطفية مزدهرة جداً أيها السرطان، وتستيقظ عواطفك من الشهر الأول وحتى الشهر الثالث من السنة، بسبب وجود فينوس في برج الحوت الذي يوحي بأجواء رومانسية وتدعوك لمواعيد عذبة، وربما تقع في الغرام بصورة غير متوقعة في شهر نيسان/إبريل، أو في شهر أيار/مايو، وربما تُقرّر إرتباطاً رسمياً أو تُعلن عن علاقة كانت سرية.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو

 

أجواء دافئة ورومانسية

برج السرطان
تعدك الأفلاك بأجواء رومانسية في الأشهر القادمة من العام 2021

عزيزي السرطان، رغبتك بالمغامرات وإصطياد القلوب لا تقل أهمية عن رغبتك بالإستقرار. تُغازلك الكواكب هذه السنة، وتُولّد أجواء دافئة في حزيران/يونيو، ولديك لقاء من الممكن أن يُغيّر مجرى حياتك، وتُكثر النشاطات والإحتفالات، ومن الممكن أن تلتقي بشريك مثالي. إذا حاصمك الحب بين تموز/يوليو، وآب/أغسطس، فتعود وتتحسن علاقتك في منتصف أيلول/سبتمبر. من الممكن أن تميل لأحد مواليد الحمل، أو يأسرك مولود الحوت ويترك أثراً بالغاً في نفسك، ومن الممكن أن ترتبط بأحد من مواليد الثور أو الجوزاء أو الميزان. كن حريصاً على الزوج حتى لا يسود العلاقة القلق، خاصةً في الأشهر الأخيرة من السنة، إذ من الممكن أن تُخيّم بعض الشكوك على مواليد السرطان.
ولا شك أنَّك تمارس جاذبية قصوى، وتجد ضالتك عبر وسائل التواصل الإجتماعي، تبني من خلالها علاقة متينة، ولو أنَّ الأفلاك لا توحي بالزواج هذه السنة بالإجمال.

الصداقات عديدة ولكنها غير مستقرة، وتنتقل من محيط إجتماعي إلى محيط آخر خلال هذا العام. إنتبه إلى صحتك، ومن الممكن أن تضطر إلى إجراء عملية جراحية، ومن الممكن أن تهتم بقضية رحيل أحد الأصدقاء.
تتغير نظرتك للحياة، وتشهد ولادة جديدة هذه السنة، وتتحول إلى إنسان آخر، وتتحرر من بعض القيود وذلك بين منتصف شهر أيار/مايو من العام 2021، وآخر شهر تموز/يوليو. تستفيق على أوضاع جديدة، وإنجازات وتغييرات وقرارات حكيمة وعقلانية. ستخرج من قوقعة عائلية وتنفتح على علاقات جديدة، وتخرج لملاقاة الناس والتعرف إلى وجوه أخرى من أوساط مختلفة، والحياة الإجتماعية تكون مؤثرة جداً في هذه السنة.
وأخيراً صحتك ستكون جيدة في معظم فترات هذه السنة، وتدعوك الأفلاك إلى حمية غذائية جيدة تُخفّف الأوجاع، وتجعلك تعتمد أساليب جديدة للعلاج، إذا كنت تعاني من عوارض أو من مرض.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2021

مواضيع متعلقة

المزيد من الأبراج

X