مشاهير /مشاهير العرب

عمرو دياب الأكثر بحثاً بعد "مؤامرة" شيرين رضا ودينا الشربيني

دينا الشربيني تتكتم مفاجأة مع شيرين رضا

تسبب مقطع فيديو غامض للنجمتين دينا الشربيني وشيرين رضا، حول سر تهدد شيرين بكشفه وتطالبها دينا الشربيني بعدم إعلانه الآن، في تصدر المطرب عمرو دياب تريند موقع تويتر في مصر، بعدما نسج رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصصا كوميدية من وحي الخيال، حول تآمر الزوجتين السابقتين عليه، وقرب الكشف عن أسرار تتعلق بحياته الخاصة.

دينا الشربيني
دينا الشربيني تجمعها صداقة وطيدة بشيرين رضا

 

القصة بدأت بمقطع فيديو أطلقته شيرين رضا عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام موجها لدينا الشربيني، وتخيرها ما بين الكشف عن السر أو تعلنه هي، وردت دينا بفيديو آخر طالبت فيه شيرين بالتريث وقالت أنها ستذهب إليها لتشرح لها الحقيقة بعيدا عن الناس.

 

الحوار الغامض تحول على الفور إلى ترند، وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي خيالهم لتخمين السر الذي يجمع بين النجمتين دينا وشيرين، وذهبت الأنظار مباشرة إلى عمرو دياب، بينما رجح عدد قليل أن شركة إعلانات استغلت النجمتين لإطلاق حملة إعلانية سيتم الكشف عن تفاصيلها مساء اليوم مع بدء عرض مسلسلات رمضان 2021.

 

يذكر أن شيرين رضا تجمعها علاقة صداقة وطيدة بدينا الشربيني رغم ارتباط الأخيرة بزوج الأولى عمرو دياب، كما قدمت نور ابنة شيرين دعما كبيرا للشربيني في بداية علاقتها بدياب، وحتى بعد الأزمة الأخيرة قالت نور أن علاقتها بدينا ستظل مميزة لأنها تحبها وتجدها "عطوفة"!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X