قبلة شام الذهبي على يد خطيبها تثير الجدل .. حب أم خضوع؟

شام الذهبي تواجه انتقادات بعد تقبيل يد خطيبها(الصورة من إنستقرام)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حفل خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة، ورجل الأعمال أحمد هلال، وظهرت فيها شام وهي تقبل يد خطيبها وهو ما اعتبره البعض "وبخاصة الفتيات" تعبيرا مبالغا فيه عن الخضوع والحب"، بينما رأى البعض الآخر أن تقبيل الرجل ليد خطيبته لا يحمل معنى المذلة أو الخضوع بل يتم تفسيرها كدليل على الرومانسية، ويجب أن تكون المعاملة بالمثل وتتسامح الفتيات مع تقبيل العروس ليد زوجها.

شام الذهبي
شام الذهبي احتفلت بخطوبتها الجمعة الماضية (الصورة من إنستقرام)

 

الأزمة طغت على تفاصيل حفل الخطوبة مع تزايد الأصوات الرافضة لتقبيل شام ليد خطيبها، خاصة وأن رسائلها عقب إعلان الخطوبة رسميا يوم الجمعة الماضي، جاءت بنفس الإتجاه وه الاستسلام التام لهيمنة خطيبها الجديد والإفراط في التعبير عن محبته، وطالبت بعض الصوات شام بمراعاة أنها شخصية عامة ويجب عليها إظهار بعض الندية في العلاقة بين المرأة والرجل.

 

شام الذهبي
خطيب شام الذهبي جاثيا على ركبته لتقديم خاتم الخطوبة (الصورة من إنستقرام)

 

يذكر أن شام احتفلت بخطوبتها بنشر عدة صور من الحفل عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان.

 

وتابعت قائلة: ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات .. أحمد وشام.

 

وتدخل أنس نصري شقيق أصالة وخال شام بشكل غير مباشر لتخفيف الأزمة، ونشر عدة صور ومقاطع فيديو من حفل الخطوبة الذي أقيم بآجواء عائلية، وظهر العريس في بعض اللقطات جاثيا على ركبته ليقدم خاتم الخطوبة لـشام، وعلق شام قائلة: الله يحفظ كل القلوب المحبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"